التخطي إلى المحتوى

شاهد استعراض تصميم مدينة ذا لاين السعودية “نيوم”  | مدينة المستقبل
استعراض تصميم مدينة ذا لاين

استعراض تصميم مدينة ذا لاين ، أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن الفيديو الأول لاستعراض تصميم المدينة الجديدة التي سيتم إنشائها في منطقة نيوم بالمملكة العربية السعودية على مساحة 34 كيلو متر مربع.

خلال هذه السنوات من خلال مقطع فيديو تم مشاركته على منصة التواصل الاجتماعي العالمية “تويتر”، وقد شارك رجل الأعمال السعودي الشهير “تركي ال الشيخ” هذا المقطع.

تفاصيل المشروع

وعبر عن سعادته وفخره الكبير بما يقدمه نجل الملك السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ويشار إلى أن مشروع مدينة “ذا لاين” وهو الاسم الجديد الذي ستحمله تلك المدينة سوف يكون أضخم مشروع مر على المملكة خلال هذا القرن.

قد يهمك أيضا: السعودية: إزالة 28 حي عشوائي في هذه المدينة

وسوف ينافس اكبر المدن العالمية من حيث جودة الخدمة وإمكانية المعيشة هناك، حيث سيتم إتاحة العديد من الخدمات المميزة التي ستعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتطور العصري الذي يشهده جيلنا الحالي وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

استعراض تصميم مدينة ذا لاين | فيديو

وجدير بالذكر انه وفقا لما ظهر في الفيديو فان المدينة سوف تكون بشكل عمودي وسيتم إتاحة الخدمات من خلال طرق حديثة بحيث أن يصل المقيم لاحتياجاته أينما كانت من خلال المشي لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة بحد أقصى.

وسيتم هذا عن طريق الخدمات الحديثة التي ستوصل الطرق ببعضها وتفتح الوسائل للجميع للتنقل في جميع أنحاء المدينة دون أي عناء، كما أن المشروع تم إقامته في منطقة نيوم بالتحديد لأنها منطقة جميلة تطل على الطبيعة مباشرة.

طالع أيضا: كم عمر الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية

وبجانبها بحر ذا شكل جميل وخلاب يتيح للسكان أيضا إمكانية التنزه في الطبيعة واستنشاق هواء طبيعي 100/100، ونستعرض معكم قراءنا الأعزاء خلال الفيديو المتوفر أعلاه تفاصيل أكثر عن المشروع بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: