الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: ابو رهف القحطاني يصورها ترقص وسط الصحراء

تداول نشطاء التواصل، مقطع فيديو منسوب لـ”ابو رهف القحطاني”، وتظهر المشهورة رهف من خلال المقطع المنتشر، ترقص وسط الصحراء بجوار سيارتها الخاصة.

ابو رهف القحطاني

وانتشر الفيديو عبي وسائل الإعلام، وخصوصًا علي يوتيوب، وسط تساءل البعض عن شكل والدها، حيث لم يسبق وأن ظهرت برفقته في فيديوهاتها.

وتبلغ المشهورة رهف القحطاني، من العمر 31 عامًا، ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية.

وقد اشتهرت خلال الأسابيع الماضية، بعد انتشار مستخدمي منصة التواصل، فيديو معروف إعلاميًا بـ”وذ نكهه“، وحصد الآلاف من المشاهدات.

علاوة علي ذلك، ظهرت من خلال قناة أم بي سي، ووصل عدد مشاهدات حلقتها الخاصة، مليون مشاهدة، بعد أسبوعان من نزولها علي اليوتيوب.

رهف القحطاني تتزوج

زعم نشطاء علي السوشيال ميديا، زواج القحطاني من الشاعر محمد الخزيم، وآخرون راحوا يتداول بأنها مطلقة، في إشارة إلا أن زوجها السابق يدعي باسم “وضاح القحطاني“، في ظل غياب تام للصحف الكبري.

يذكر أن المشهورة رهف القحطاني، حتى الآن لم تُعلن عن زواجها، أو خطوبتها، كما تجاهلت كافة الأخبار التي انتشرت حول هذا الأمر، وراحت تنشر وتغرد بمقاطع فيديو علي سناب شات، توثق حسابها الرسمي بعد أيام قليلة من تدشينه علي التطبيق.

وأكدت رهف القحطاني، أنها تستعد للظهور دراميًا خلال الفترة المقبلة، مشيرة أن الفنان الذي سيشاركها البطولة معروف، وصاحب أعمال سابقة، دون الكشف عن أسمه.

error: