التخطي إلى المحتوى

شاهد أثير الحلوه تستعرض موهبتها في الرقص لأول مرة
أثير الحلوه

شاركت مشهورة سناب شات، السعودية أثير الحلوه، جمهورها على تطبيق “سناب شات”، بفيديو تظهر من خلاله، ترتدي بدلة رقص، وحرصت على استعراض موهبتها في الرقص.

ونشرت أثير الحلوه، مقطع فيديو راقص لها، حيث خطفت من خلاله الأنظار في أحدث ظهور، وحرصت على أن تكشف لمتابعيها عن موهبتها في الرقص الشرقي. ونال الفيديو مشاهدات وتفاعل كبير بين محبيها، خاصة وأن مشهورة سناب، تُعتبر من ضمن المشاهير الذين يحظون بمشاهدات عالية على هذه المنصة.

وكانت شاركت أثير الحلوة، متابعيها بأمور لم يسبق وأن كشفت عنها من قبل، وتحدثت عن تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية. وكشفت أنها غير متزوجة، خاصة بعد الفيديو الذي انتشر لها في الأوان الأخيرة، مع أحد الأشخاص. ودخل جمهورها في شكوك كبيرة من أمرهم، حتى ظنوا أنه حبيبها، ولكنها أكدت بأنها غير مرتبطة.

أثير الحلوه ببدلة رقص

وأجادت أثير الحلوة، الرقص الشرقي، وتبادل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، تعليقات متباينة عن الفيديو الراقص الخاص بها. ويجدر الإشارة، إلى أن فئة كبيرة من مستخدمي سناب في السعودية، اعتادوا على الأمور المثيرة من أثير. والتي تبحث عنها بشكل دائم، خاصة مع انخفاض نسب المشاهدات والتفاعل على صفحتها.

وكانت أعلنت أثير الحلوه، في وقت سابق، عن معلومات تكشف لأول مرة عن حياتها. حيث خرجت من صمتها رداً على المعلومات المضللة المنتشرة عنها على عديد المنصات الإلكترونية. مؤكدة أن كثير من الصفحات تزعم أن عمرها الحالي يتجاوز الـ25 سنة. وكشفت المشهورة السعودية الشابة، أنها لا تزال في عمر المراهقة، ولكنها رفضت في الأخير، الكشف عن عمرها الحقيقي.

كم عمر أثير الحلوة

ووفقًا لمصادر مطلعة، إن كم عمر أثير الحلوة أعتباراً من 2022، يصل إلى 23 سنة. في حين ذكرت مصادر أخري، أنها لا تزال عند الـ22 عاماً، وفي الحقيقة أن العمر المتداول عنها، ثلاث وعشرون عاماً. وتشارك أثر الحلوة، جمهورها على تطبيق المشاهير سناب شات، يوميات لها برفقة أختها وخالتها. وفي الظهور الأول لخالتها، دخل محبيها في حلقة من الشكوك، وظنوا أنها والدتها. وخلال بث مباشر عبر تيك توك، قالت أثير الحلوه، أنها خالتها، رداً على سؤال أحد المعجبين.