التخطي إلى المحتوى
شاندو تان انستقرام الحساب الرسمي والوحيد shando tan instagram

ينشر كايرو تايمز، من خلال التقرير التالي، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمثل الصيني المعروف شاندو تان علي انستقرام  shando tan instagram، حيث لفتت صورته المنتشرة علي موقع التواصل الاجتماعي، أنظار الكثيرون من متابعيه في الوطن العربي، وتداولت بعض الجهات الإخبارية صوراً له في عيد ميلاده الـ56، ما أثار إعجاب العديد ظهوره بشكل شبابي وكأنه أبن الـ25 عاماً.

يُعتبر shando tan، من مواليد 3 مارس 1966، ويبلغ من العمر 56 عاماً أعتباراً من 2022، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، واشتهر عن ظهوره المتميز خلال أحداث فيلم “Precious Is the Night”. ويقول الممثل الصيني الكندي الأصول، شاندو تان، أن من أسباب ظهوره بشكل شبابي، حفاظه الدائم علي ممارسة الرياضة في الميعاد، وذكر أن الأمر لا تعلق بهذا الأمر فقط، بل أن هناك جينات وراثية متعلقة بظهوره بهذا الشكل، وحرص علي توجيه العديد من النصائح لمحبيه علي انستقرام، الذين دائماً ما يتفاعلون مع صوره الملفتة للأنظار، وقال أنه علي الجميع تنجب الاستحمام في الصباح والليل، مؤكداً أنه يفضل الاستحمام في منتصف اليوم، وبالتحديد في وجود الشمس، وتابع أنه يعتمد علي الدجاج المشوى بشكل كبير في غذائه اليومي، واكتفى بهذا القدر من المعلومات التي يقوم بإتباعها في الحفاظ علي لياقته ووزنه وصحته ومظهره.

تخرج شاندو من أكاديمية ديانغ للفنون الجميلة، ثم عمل في مجال عرض الأزياء، ويميل من وقت لآخر لأداء واجبه في التصوير الفوتوغرافي في صناعة الأزياء، وأسس وكالة دولية متخصصة في مجال الأزياء، وأطلق عليها اسم “النمذجة” منذ فبراير 2015، ووصل إلي 1.1 مليون متابع علي انستقرام أعتباراً من يونيو 2020.

ونوفر لحضراتكم في هذه السطور، رابط حساب الممثل الصيني الكندي شاندو تان الرسمي علي انستقرام shando tan instagram، الذي يبحث عنها المئات علي محركات البحث، عقب ساعات قليلة من تداول صورته المثيرة للجدل، والتي أثارت ضجة وفضول كبير لدي مئات المتابعون في الوطن العربي لمتابعته علي أنستا. وللانتقال إلي صفحته الشخصية قُم بالنقر “هـــــــــــنا“، وسوف يتم نقلك مباشرةً إلي حسابه الأصلي.

error: