التخطي إلى المحتوى

شادن القحطاني اونلي فانز Shaden OnlyFans

أطلقت شادن القحطاني اونلي فانز Shaden OnlyFans حسابها الجديد، وسط تساءل المئات من المعجبين عن رابط الدخول. وشاركت شادن متابعيها من خلال حسابها الرسمي عبر سناب شات، بأسعار الاشتراك.

وأطلقت “شادن القحطاني”، مجموعة عبر منصة تليجرام، حتى تتمكن من جمع الأشخاص الجادين الراغبين في المشاهدة والمتابعة هناك. وذكرت في رسالتها لجمهورها، أنه تم قبولها في المنصة، وأصبح بإمكان الجميع متابعتها والاشتراك في الحساب الخاص بها. وأشارت القحطاني، أن سعر الاشتراك يبدأ من 50 دولار، أي ما يعادل 188 ريال سعودي، ويكون الدفع بشكل شهري.

أسعار الاشتراك Shaden OnlyFans

وقالت شادن القحطاني في رسالتها، أن سعر الاشتراك في الحساب يبلغ 50 دولار، مشيرة أن هذه الفئة مخصصة للأشخاص العاديين أي المستخدمين، الذين يُمكنهم التفاعل والمشاهدة والتعليق والمناقشة فقط. وأكدت شادن أن ميزة هذه المنصة، تكتمل في الاشتراك البريميوم الذي يبلغ 800 دولار، ومن أهم مميزات هذا الاشتراك، أنه يُتيح الخروج مع المستخدم في “لايف” مباشر، والحديث عن أي شيء مع المشاهير، وتكون المشاهدة شبه مغلقة، أي لا يكون هناك طرف ثالث في “البث المباشر”، بحيث يُمكن للمستخدم وصاحب الحساب تبادل الحديث بشكل خاص.

شادن القحطاني اونلي فانز

أثارت مشهورة سناب شات شادن القحطاني، موجة من الانتقادات، بعد أن ذكرت أنها سوف تنضم إلى منصة شهيرة وقد تكون غير متاحة في السعودية، بهدف نشر صورها هناك. وسرعان ما انتشرت عديد التكهنات، وزعم نشطاء أنها تنوى التواجد على موقع “أونلي فانز”، الذي يلحقه سمعة غير جيدة في الوسط. وسرعان ما نفت الأخير هذه الشائعات، وأوضحت في يومياتها عبر سناب شات، أن المنصة تدعي “باتريون patreon”.

وكل ما يأتي على لسان “شادن القحطاني” في مجموعة تليجرام:

“واخيراً الرابط إلي تنتظرونه الحمد لله بتوفيق من الله سويته رغماً عن انوف الحاسدين الموقع فعال وغير محجوب للانفلونسرز واعرف كثييير راح يشتركون ويقلدوني وتذكروا شادن أول مشهوره سعوديه تسويه بكل فخر”. وتابعت: “خلي أكلمكم شوي عنه قبل اطرحه: التطبيق اسمه باتريون patreon تقدرون تحملون التطبيق أو رابط عادي زي أي موقع بس تطبيق افضل”.

وأكملت: “تتفرج على الصور وتعلق وتعطوني تقييمكم وايش تبون اسوي بالصور الجايه واسأله وأجوبة”. وأردفت: “الشخصيات المهمة 800$ ميزته أتكلم شخصياً مع إلى حاب يتكلم معاي رسايل أو اتصال وصور حصريه وبتكون مميز وارد لك الإضافة”. واختتمت: “نزلت لكم صور كثيره انبسطوا وشكراً على حبكم الصادق ودعمكم”.

حساب شادن القحطاني باتريون Shaden patreon

وشاركت شادن القحطاني، جمهورها عبر سناب شات، بالرابط التالي ( patreon.com/user?u=84007530 )، مؤكدة أنه الرابط المباشر للدخول إلى حسابها الرسمي الوحيد عبر منصة patreon باتريون. وتحدثت شادن، مع المعجبين عبر تليجرام، مشيرين أنها تلقت عديد الإشعارات بالاشتراكات الجديدة، مشيرة أن معظمها من الإناث، وفي انتظار الراغبين في مشاهدة صورها الجديدة والتفاعل معها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: