التخطي إلى المحتوى

شاب يقتل أخته في الأهواز (فيديو و صور) تفاصيل كاملة
شاب يقتل أخته في الأهواز

تداول رواد التواصل الاجتماعي مساء السبت، مقطع فيديو مدته 24 ثانية، يوثق ظهور شاب يقتل أخته في الأهواز حسب الوسم المتداول، وبالفحص تباينت تفاصيل الجريمة الحقيقية.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، أن شاب أقدم علي قتل زوجته بمساعدة أبن عمه، حيث علم أنها جاءت إلي إيران قادمه من تركيا، وقام بقطع رأسها بعدما نجح بمساعدة أبن عمه في استدراجها إلي مكان الجريمة.

شاب يقتل أخته في الأهواز

وأختلط الأمر علي رواد التواصل الاجتماعي تويتر، حيث ظن المئات بأن من قتل الفتاة هو أخيها ولكن تبين أنه زوجها، ويُقال أن سبب القتل علي خلفية غسل العار!.

 

ويجدر الذكر أن وكالة الأنباء الإيرانية “ركنا”، أول من نشرت تفاصيل الجريمة البشعة بالفيديو والصور، وفور انتشار الصور ومقاطع الفيديو تحركت جهة أمنية إلي مكان الجريمة. ونجحت الشرطة في مدينة الأهواز الإيرانية بالقبض علي الشاب والذي معه، وسيتم عرضهما علي النيابة خلال الساعات القليلة المقبلة. من جانبه كشف مصدر مسئول في الأهواز، أنه حتى الآن لم يتضح السبب الحقيقي وراء إقدام الشاب علي قتل زوجته، وستكشف التحقيقات الجارية عن التفاصيل الكاملة.

من جهة أخري، أعلنت السلطات الإيرانية عن إغلاق وكالة الأنباء الإيرانية المعروفة “ركنا”، علي خلفية نشرها للمقطع الأصلي وكذلك صور مؤلمة لرأس الفتاة وواضحة علي الملأ، وذلك جاء بعدما اتفقت عدة جهات صحافية وإعلامية علي إيقاف هذه الوكالة الإخبارية المعروفة في إيران.

 

من جهة أخري، الجريمة تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق عدد كبير من المستخدمون علي تويتر هاشتاج يحمل أسم الجريمة، وسرعان ما أصبح التاق في قائمة الأكثر رواجاً بعد ساعات قليلة من تدشينه. وحرص المئات من المغردون علي التعبير عن رأيهم فيها، والبعض الآخر أختلط عليه الأمر فيما يخص الجريمة، وأشاروا أن المجرم أخو الفتاة التي قطع رأسها.

أخ يقتل أخته في الأهواز

ولا تزال التحقيقات جارية مع الشاب الذي قتل زوجته، كما سيتم عرضهم علي النيابة العامة، وسيتم إسدال الستار عن السبب الحقيقي وراء قطع رأس زوجته بعد عودتها من تركيا إلي موطنها إيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: