الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاب يفضح فتاة يوم زفافها “كانت ماشية معايا 4 سنين” .. بالفيديو

0

شاب يفضح فتاة يوم زفافها الأمر الذي انتشر بشدة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وعلى العديد من الصحف الإخبارية المتعددة، حيث أن شاب مصري قام في مساء يوم زفاف فتاة مصرية بإحضار مكبر سلكي ومعه سيارة وبعض من الشباب أصدقائه على ما يبدوا.

وقام بفضح الفتاة التي كانت ستتزوج في هذه وتسبب الفيديو في حالة من الغضب الشديد عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الأشخاص على محرك البحث “جوجل” عن هذا الفيديو الذي انتشر بين الأشخاص، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة التفاصيل عن هذه الحادثة بالفيديو.

وكان الفيديو الذي تداول يحتوي على شاب مصري ومعه مجموعة من أصدقائه ومستقلين سيارة ووقفوا تحت عمارة بها منزل فيه إضاءات على ما يبدوا أنها خطوبة أو عقد قران، وأخرج هذا الشاب “مايكروفون” وقام بإلقاء كلام جارح إلى أهل الفتاة واليها مباشرة قائلا ” سماح النهاردة كانت ماشية معايا 4 سنين في الغردقة، وأنا بدفع مصاريف ولبس ودباديب، وبعدين..”.

وبعدها قام هذا الشاب بتهديد والد الفتاة الذي تبين في الفيديو أن اسمها “سماح” موضحا أنه بهذه الفعلة قد أفسد الزفاف أو الحفل وأنه في حالة علمه بأن الفتاة ارتبطت بأي شخص أو تزوجت أو أجرأت أي مناسبات غرامية سيقوم بتكرر فعلته هذه مجددا.

فيديو شاب يفضح فتاة يوم زفافها

وشكل هذا الفيديو ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعترض عليه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالقبض على هذا الشاب ومحاكمته مبينين أنه من الواجب أن يتم معاقبته.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه بهعد علمه بالفيديو “في بنت كانت مرتبطه بالواد دا 4 سنين وطبعًا مفيش منوا رجاء فبعدت عنه واتخطبت قام المعلم راح يوم خطوبتها وفضحها حرفيًا وفاكر إنه كده راجل والناس هتسقف ليه”.

وتابع: “عاوزين نجيب حقها واللي مستغرب منه إن في ناس بتضحك بتضحكوا على إيه ياجماعه انتوا عارفين يعني إيه موقف زي ده يحصل مع أي بنت لا قدر الله”. واختتم: “.. إحنا بقى عايزين نجيب حق البنت وأهلها ده لو لسه في رجالة وقانون في البلد”.

بينما قال شخص آخر “ده شاب جاب ميكروفون ووقف في الشارع وفضح بنت أثناء زواجها على شخص اخر.. ادعي أنه ارتبط بها 4 سنوات.. وجاري فحص الفيديو من قبل الأجهزة الأمنية”.واستطرد ثالث: “شاب يُحضر ميكروفونًا أمام منزل فتاة ويهاجمها يوم زواجها عيل تافه بمعنى الكلمة وياريت يتعاقب”.

قد يهمك أيضا: سفاح الجيزة الذي تزوج 7 مرات وقتل 4 أشخاص .. أحدث المعلومات عن القضية

error: Content is protected !!