التخطي إلى المحتوى
شائعة وفاة الشيخ خليفة بن زايد – ما هو مرض خليفة بن زايد
خليفة بن زايد

أخبار عاجلة | شائعة وفاة الشيخ خليفة بن زايد – ما هو مرض خليفة بن زايد
أنباء متداولة عن وفاة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد بن سلطان آل نهيان -شفاء الله وعافاه-، الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أثر تعرضه لأزمة صحية، أفقدته السيطرة على وضعه الصحي، مما أدى إلى حدوث تدهور ملحوظ في حالة الصحية خلال الأيام الأخيرة. وأنتشر خبر رحيله عن عالمنا، على بعض الحسابات المزعومة، وغيرها من الصفحات التي تحظي بجماهيرية على مستوى السوشيال ميديا، فما حقيقة هذه الأنباء.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وزعم حساب “بوغانم”، الذي يُتابعه 34،6 ألف متابع على تويتر، رحيل الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما حازت تغريدته على تفاعل واسع ومشاركات عدة. ومن الجدير ذكره، أن بوغانم، لم يكن الوحيد الذي يروج لخبر الوفاة، بل راحت بعض الحسابات الأخري، تزعم رحيل الشيخ خليفه بن زايد، ولكن في الحقيقة أنه لم يصدر إلى الآن بيان يكشف عن تفاصيل الخبر الرائج حتى تاريخ هذا النص.

المصدر: @bughanim73_q

ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد

al-madina.com

عاني صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد، منذ عام 2014، من أزمة صحية، حيث تعرض لجلطة في ذلك الوقت، ولكن سرعان ما تمثل للشفاء، عقب خضوع لعملية جراحية، ويزعم أنه من وقتها، ويعاني صحياً.

وتصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، حديث رواد التواصل الاجتماعي عبر تويتر في الإمارات خلال الساعات الأخيرة، وكتب أحد المغردون معلقاً :”ربنا لقد وليته أمرنا وأسكنت حبه في قلوبنا فبارك له في صحته وعافيته.. اللهم يا حي يا قيوم نسألك بجلال وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تشفي سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة اللهم أشفه شفاء ليس بعده سقما أبداً”.

رائج الآن: فيديو لحظة وفاة محمد عواد العنزي وأخيه عبدالعزيز عواد العنزي في حادث

وكتب آخر :”اللهم يا ربنا إن الشيخ #خليفة_بن_زايد نعم الأب ونعم القائد ونعم الحاكم فيا ربنا كن في عونه وأمده بالصحة والعافية والعمر الطويل في طاعتك يارب العالمين”. وغيرها من التغريدات والتعليقات الأخري، التي تدعوا له بالشفاء العاجل، تزامناً مع أنباء إصابته بأزمة صحية مؤخراً.

error: