الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سيرينو من صنداونز للاهلي  التفاصيل الكاملة وفيديو لاهداف العب سيرينو انستقرام ملف كامل

0

سيرينو من صنداونز للاهلي  التفاصيل الكاملة وفيديو لاهداف العب سيرينو انستقرام ملف كامل  ومعلومات عن اللاعب وفيديوهات لاهدافه سيرينو انستقرام

سيرينو يبلغ من العمر 29 عاما فهو من مواليد عام الف وتسعمائة وواحد وتسعون من مواليد بمو نتفيدوا ” ارغواي” ويبلغ طوله 166 سم ويلعب في الوسط وجنسيته الاصلية اوروغواي اما وزنه فهم 55 كم .

سيرينو من صنداونز للاهلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي عن آخر مستجدات موقف لاعبه جاستون سيرينو المرتبط اسمه بالانضمام للأهلي في الفترة المقبلة.

وبالنسبة للاخبار المتردده الان بخصوص انتقال اللاعب من نادي ” صنداونز” فيؤكده  مصدر مقرب من داخل النادي الذي ينتمي له سيرينو فيقول ان سيرينوا اغضب الجميع عندما حضر للنادي برفقة زوجته ويطلب الرحيل .

ومن المعروف لدي الجميع ان سيرينو قد ارتبط اسمه بالنادي الاهلي ولا فرار من انضمامه للنادي وكانت منذ فترة قد اجريت مع اللاعب مفاوضات بشكل رسمي ومع النادي المنتمي له لكنها قوبلت بالرفض في حينه .

واضاف المصدر المقرب من داخل نادي ” صنداونز ” الذي يلعب له سيرينو أن التصرفات الأخيرة التي قام بها اللاعب واصرارة الشديد علي الخروج من النادي والانضمام لللاهلي المصري يجعل الجميع هنا يوافقون علي رحيله بسرعة  ولكن للان لم يتقدم لنا الأهلي المصري بمفاوضات رسمية جديدة حول انضمام اللاعب من عدمه .

وأضاف المصدر ان الذي أرسله لنا رسميا النادي الاهلي المصري هو عرض قديم منذ بفتره لشراء اللاعب بمبلغ 16 مليون راند ” عملة جنوب إفريقيا”.

يساوي مليون دولار أمريكي مقابل التعاقد مع اللاعب للعب للنادي الاهلي  وهذا الرقم قوبل بالرفض لانه قليل للغاية والنادي يعرف حجم ومكانته وقيمة وقدرات سيرينو  فهي اكبر من ذلك بكثير ولازال التعاقد ساري بين سيرينو والنادي .

ويرحب المصدر بالتفاوض مع الأهلي حول اللاعب لكن بالمبلغ والقيمة التي تليق بتاريخ وقدرات اللاعب الجيدة لأننا لا نستطيع رفض العب للانتقال لكن بمبلغ جيد .

وفي السياق ذاته قال ” امير توفيق” المدير العام للتعاقدات بالنادي الاهلي بخصوص سيرينو تقدمنا بطلب للتعاقد معه وقوبل بالرفض وليس هناك أي جديد بخصوص اللاعب .

وفي تصريح بخصوص انتقال ” صبحي” الي بيراميدز قال اننا حصلنا علي بطولة افريقيا بدون صبحي والأمر عادي بالنسبة لنا .

شاهد اهداف سيرينو من هنـــــــــا

سيرينو انستقرام اضغط هنا

قد يهمك أيضا

حسام عاشور علي اعتاب البنك الاهلي – تعرف علي التفاصيل

error: Content is protected !!