التخطي إلى المحتوى
سيدورف انستقرام الحساب الرسمي والوحيد clarence seedorf instagram

ينشر كايرو تايمز، رابط الحساب الرسمي والوحيد للاعب الهولندي سيدورف علي انستقرام clarence seedorf instagram، فبعد إعلان اعتناقه دين “الإسلام”، يرغب المئات في متابعتها من خلال حسابها الشخصي، والذي نوفره لكم في التقرير التالي.

وكشف سيدورف من خلال منشوره الذي نشره منذ قليل علي أنستا، أنه بجانب رغبته الواضحة في دخول الإسلام، وأن يكون مسلماً، لعبت زوجته “صوفيا مكرماتي“، دوراً بارزاً في ذلك الأمر، وحرص علي توجيه التحية والتقدير لها من خلال التدوينه الذي نالت تفاعلات كبيرة بعد ساعات قليلة من نشرها.

ومن المعروف أن كلارنس سيدورف، هولندي الجنسية، حصل علي لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع ثلاث أندية مختلفة وهم (إياكس أمستردام – ريال مدريد – إيه سي ميلان)، وله مسيرة كروية حافلة بالإنجازات الفردية والجماعية، ويُعتبر من أفضل اللاعبين الهولنديين علي مر التاريخ.

ويتساءل الكثيرون عن سر العلاقة بين اللاعب الهولندي السابق سيدورف، والحسناء الإماراتية صوفيا مكرماتي، حيث تبين وفقًا للصور الرومانسية التي تجمع بين الثنائي علي مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، أنهما متزوجان، ويقيمان حاليًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقضون وقتاً طيباً مع بضعها البعض، ويتابعون أعمالهم من هناك.

وعلي هذا الصدد، ننشر لكم لينك صفحة كلارنس سيدورف الرسمية والوحيدة علي انستقرام clarence seedorf instagram، حيث تبين أن عدد متابعيه وصل مؤخراً لـ1.2 مليون متابع، وللانتقال إلي حسابه مباشرةً قُم بالنقر “هنا“.

ويُعد سيدورف، من اللاعبين الذين تركوا بصمة لا تنسى في عالم الساحرة المستديرة، كونه من أوائل اللاعبين علي مستوى العالم، الذين نجحوا في الحصول علي لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث نسخ مختلف مع 3 أندية مختلفة في مواسم متغيرة وزمن مختلف، بالإضافة إلي مساهمته البارزة في التتويج باللقب مع كل نادي يشارك به. يجدر الذكر أن كلارنس سيدورف بعد أن قرر اعتزال كرة القدم خلال تواجده مع نادي بوتافوغو ريغاتاس  البرازيلي، توجه إلي مهنة التدريب، وتولى منصب المدير الفني لنادي إيه سي ميلان خلال العام 2014 ولمدة موسمين، مع الفريق نجح في التوقيع مع نماذج كروية متميزة، كما قاد منتخب الأفيال الكاميرون في الفترة من 2018 إلي 2019.

error: