الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سوسن هارون بعد التجميل في 3 صورة هل فوتوشوب

خطفت صور سوسن هارون بعد التجميل، أنظار متابعيها علي سناب شات و انستقرام، حيث شاركت جمهورها علي صفحات التواصل الاجتماعي، بأـحدث ظهورها، عقب خضوعها لأحدث عملية تجميل.

أشعلت سوسن هارون (36 عامًا)، صفحات التواصل الاجتماعي اليوم، تزامناً مع انتشار عدد من الصور تظهر من خلالها بملامح مختلفة تماماً عن الأول، أثر خضوعها لعملية تجميل جديدة علي وجهها ككل.

وظهرت من خلال الصور بشكل مختلف، حيث تبين خضوعها لعملية تجميل لتصغير أنفها وأخري علي منطقة الخدود وأيضًا تضخيم الشفاء.

قبل العمليات

سوسن هارون بعد التجميل

وتفاجئ متابعي الممثلة الأردنية، سوسن هارون، وصورتها بعد عمليات التجميل الأخري، حيث بدت بشكل مختلف تماماً عن ما كان عليه في الأول، وإليكم الصور للحكم.

سوسن هارون بعد التجميل سوسن هارون بعد التجميل

ولدت سوسن هارون ونشأت في الكويت، من مواليد يوم 25 يناير سنة 1985 ميلاديًا، وبذلك يكون عمرها الحالي 36 عامًا، تعتنق دين الإسلام، وجنسيتها أردنية.

بدأت مسيرتها من خلال التلفزيون، وقدمت برنامجاً تلفزيونيًا حمل عنوان “استوديو الأبطال”، وكان يتم إذاعته علي قناة الرأي الكويتية عام 2006، وفي سنة 2008، استكملت رحلتها الإعلامية كمقدمة برامح لصالح قناة “فنون”، وقدم عدد من البرامج.

وظلت تعمل في تقديم برنامج “ولا كلمة أطفال” منذ 2008 وحتى 2009، وفي سنة 2010 عُرض عليها المشاركة في بطولة مسلسل “زمن مريان “، وتم عرضه في ذات العام.

وشاركت سوسن هارون حتى الآن فيما يقارب الـ30 عملاً ما بين الدراما والمسرح والسينما، وحتى الآن ظهرت أربع أعمال مسرحية وهم ( بخيت وبخيته، تحت الصفر، أرواح، هذا هو الكويتي).

يجدر الإشارة إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة والمذيعة سوسن هارون، كانت في مسلسل حمل أسم “خمس خوات”، وتم عرضه في عام 2016، وشارك في بطولته لفيف من ألمع نجوم الدراما الكويتية نذكر منهم:، غازي حسين، شهد ياسين، طيف، أحمد الفرج، سوسن هارون، سونيا العلي، غدير زايد، سالي فراج، وغيرهم.