التخطي إلى المحتوى

سوزان فيديو برودكشن داخل السيارة كامل

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع تحت مسمى “سوزان فيديو برودكشن داخل السيارة كامل”، الذي أثار موجة من الغضب في العراق.

وفي التفاصيل، التقطت محركات البحث مقطع فيديو متداول، يرصد ظهور رجل وامرأة يقومون بأفعال لا أخلاقية داخل السيارة، الأمر الذي أدى إلى غضب عارم في الشارع العراقي. وسرعان ما ارتفعت أصوات المستخدمين، مطالبين بإيقاع العقوبة على اللذان ظهرا في شريط الفيديو المنتشر، نظراً لمخالفته الذوق العام ونشر مقطع فاضح، يحرض على الفسق والفجور.

سوزان فيديو برودكشن “هوية اللذان ظهرا في المقطع”

وعلم نشطاء على شبكة السوشيال ميديا، وخاصةً موقع “فيسبوك”، أن الرجل الذي ظهر يمارس الفاحشة مع العراقية “سوزان”، يُدعى “خلف مراد”، وفي الغالب أن الثنائي يعملان معاً منذ فترة، ويقوم بإدارة جهة إنتاج للأعراس والحفلات.

وأثار فيديو فضيحة سوزان داخل السيارة وخلف مراد ، موجة من الغضب، حيث انهالت التعليقات السلبية على الثنائي، وأتفق الجميع على مبدأ توقيع العقوبة عليهما، حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

سوزان فيديو برودكشن داخل السيارة “كامل”

تبادل رواد التواصل، فيديو قصير، أبان المقطع الأصلي، الذي يرصد ظهور خلف مراد وسوزان يقومون بأفعال لا أخلاقية، وانتشر المقطع كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: