التخطي إلى المحتوى

سناب وسام السويلمي الحساب الأصلي والوحيد على snapchat

بعد إعلان عودتها إلى السعودية، كثرت التساؤلات عن رابط حساب وسام السويلمي على سناب شات، وسط تساءل فئة كبيرة من الأشخاص، عن قصتها، وسبب مغادرتها السعودية، والإقامة في ألمانيا، وما علاقة فايز المالكي، الذي لعب دوراً هاماً في إقناعها بالرجوع إلى الوطن، بالرغم من من التعنيف الذي تعرضت له من والدها (حسب تصريحاتها)، إلى أنها وافقت على طلبه.

قصة وسام السويلمي كاملة

إن سبب مغادرة وسام السويلمي السعودية، على خلفية تعرضها للتعنيف من عائلتها، مبيناً أن والدها كان يتحرش بها، ويعاملها بسوء، وأن والدتها، لم تقدم له الدفئ الذي كانت بحاجه إليه في محنتها، ولم تقف بجانبها، ولم تشعر معها أبداً بالأمومة، مشيرة أن أعمامها وجدها تخلوا عنها أيضًا، مما دفعها في التفكير بأمرين الأول التخلص من حياتها، أو هروبها، ونجحت بالفعل في مغادرة السعودية، وعقب وصولها إلى ألمانيا، عانت كثيراً حتى حصلت على لقب “لاجئة”، حتى تتمكن من العيش في ألمانيا، وبالرغم من إقامتها هناك لمدة طويلة، إلى أنها لا تزال تعاني من عديد الأمور السلبية، وذكرت أنهم يعاملونها بطريقة سيئة لأنها سعودية.

وسام السويلمي وفايز المالكي

أقنع الممثل السعودي، فايز المالكي، السعودية وسام السويلمي العنزي، العودة إلى الديار، حيث خرج معها في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، يتحدث معها عن سلبيات الهروب، وطالبها بالنظر إلى جميع الفتيات الذين هربوا من السعودية، مطالبين بحق اللجوء، ماذا حدث معهم، وكيف هو حالهم الآن، ولعب دوراً هاماً في إقناعها بالعودة، وأن سوف يقف بجانبها لحين وصولها إلى الديار، وطالبها بالذهاب إلى السفارة السعودية في ألمانيا، وحرص على التواصل معها هناك، حتى أطمأن عليها هناك، وحالياً تتواجد داخل السفارة، التي سوف تسعى وتبذل مجهودتها في العودة مرة أخري إلى الديار.

حساب سناب وسام السويلمي

ارتفعت عمليات البحث بشكل ملحوظ، حول رابط حساب وسام السويلمي على سناب شات، ومن خلال السطور التالية، سوف ننشر لكم حسابها الشخصي والرسمي على تطبيق المشاهير. حيث أنضح أنها خصصت أسم “wll900″، لصفحتها الشخصية والوحيدة على snapchat، ومن ظهورها على الملأ، حصدت تفاعلاً واسعاً، ولقى أسمها رواجاً كبيراً، وتصدرت عناوين البحث لفترة طويلة، وسرعان ما لقت تضامن كبير، وشعبية جارفة على مختلف برامج السوشيال ميديا. وللانتقال إلى حساب وسام السويلمي العنزي الرسمي والوحيد على سناب شات، من خلال النقر على الرابط التالي (add/wll900).

يذكر أن وسام السويلمي العنزي، أشار في حديثها مع فايز المالكي، أنها تعرضت لأمور بشعة في ألمانيا، وأنها في إحدى المرات، ذهبت إلى المستشفي، من أجل الخضوع للكشف، مشيرة أنها تعبت كثيراً وعاني من المرض، ذاكرة أن الممرضة كانت تعاملها بقسوة، وأقدمت على صفعها على وجهها، على حد قولها، وكشفت عن مزيد من التفاعل حول حياتها في ألمانيا، من خلال فيديوهاتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: