التخطي إلى المحتوى

سناب وجدان الغريبي الحساب الرسمي wijdan al gharibi snapchat

بعد أن أثبت القضاء العُماني النزيه نسب طفلتها، تصدر حساب سناب وجدان الغريبي دائرة الضوء في الساعات القليلة الماضية، وحصل كايرو تايمز، على حسابها الرسمي الوحيد wijdan al gharibi snapchat.

وفي التفاصيل، تصدر أسم الفاشينيستا العُمانية والمودل الشهيرة “وجدان الغريبي”، ترند البحث، بعد وقت قصير من إعلان فوزها في القضية الشهيرة إعلاميًا.

وانتشرت مزاعم على منصات التواصل الاجتماعي “سناب شات – تويتر – انستقرام”، تفيد بأن الغريبي حصلت على حق طفلتها “تاليا”، التي رزقت بها بـ2022.

وأشارت مصادر عُمانية مطلعة، أن وجدان الغريبي، فازت في قضيتها بشأن نسب طفلتها “تاليا”. وسط مطالبات بالكشف عن هوية زوجها، وما علاقة ذو الكفل بن فاتك ابن فهر آل سعيد ابن عم السلطان العُماني هيثم بن طارق آل سعيد، وشهرته “ذو الكفل آل سعيد”.

قصة وجدان الغريبي وما علاقة ذو الكفل آل سعيد

حظيت قصة وجدان الغريبي على تفاعل كبير، عقب أن ارتبط أسم “ذو الكفل آل سعيد”، بالأمر. وسرعان ما دخل ذو الكفل آل سعيد دائرة الضوء، وطالب آلاف النشطاء بالكشف عن هوية زوجته الحقيقية، ومدى صلته بالمشهورة وجدان الغريبي.

وأصدرت المحكمة العليا في أيام تشرين الأول/أكتوبر 2022، حكمها لصالح وجدان الغريبية، والذي يقضي بنسبة طفلتها “تاليا”. ولم تكشف أي جهة رسمية حتى هذه اللحظات، عن هو زوجها، في حين تفيد جميع الأنباء أنه ذو الكفل آل سعيد.

ويجدر الإشارة، أن وجدان الغريبي كانت شاركت صورتها بصحبة “ذو الكفل آل سعيد”، في وقت لاحق عبر سناب، وظهرت في الصورة المنتشرة، تضع يديها على كتفه، وكأن بينها علاقة.

وفي آذار/مارس 2022، أي قبل 8 أشهر، أعلنت وجدان الغريبية عن حملها، ولكنها اختفت لفترة عن متابعيها فيما بعد. وروجت حسابات معنية بشؤون المشاهير، أن زوجها انفصل عنها، مما أدى إلى قيام الأخيرة برفع قضية حق نسب، ونجحت في الفوز بها.

تاليا بنت وجدان الغريبي

وانتشرت صورة الطفلة تاليا -رسمياً صاحبة السمو- ابنة وجدان الغريبية كالنار في الهشيم، وهنأ المئات من المشاهير في السلطنة، فوزها في الحكم، ورسمياً باتت أبنتها تاليا صاحبة سمو، بعد أن ثبت أن والدها “ذو الكفل آل سعيد”، وفق ما تناقل بشكل كثيف في الأوان الأخيرة.

هل تاليا بنت ذو الكفل ال سعيد

وللإشارة، أنه بالرغم من تداول خبر زواج وجدان الغريبي من ذو الكفل آل سعيد ، لم يتسنى لنا التأكد من صحة المعلومة عبر أي من وسائل الإعلام العُمانية الرسمية، ولا يزال الغير “غير مكتمل” حتى الآن.

وشاركت وجدان الغريبي صورة لها بصحبة أبنتها تاليا، بعد صدور حكم فوزها بنسب الطفلة، وحازت الصورة على تفاعل ملحوظ.

سناب وجدان الغريبي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً حولين رابط حساب سناب وجدان الغريبية wijdan al gharibi snapchat، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الأخيرة.

ويُمكن الدخول إلى حساب سناب wijdan al gharibi snapchat فوز كتابة الاسم التالي (wijdan al gharibi) في خانة البحث، علماً بأن حسابها الأصلي يجاوره علم السلطنة.

 wijdan al gharibi

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: