الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب نور الخالد ملكة جمال الكويت الحساب الرسمي والوحيد

ننشر رابط متابعة ملكة جمال الكويت نور الخالد، علي سناب شات، حيث نشرت مصادر كويتية، رابط حسابها الرسمي والوحيد علي تطبيق المشاهير.

يذكر أن نور الخالد، من النجوم الذين لا يملكون حساب خاص بهم علي موقع انستقرام، بجانب شهرتها علي تيك توك و السناب.

انتشر وسم نور الخالد ملكة جمال الكويت، بين النشطاء والمغردون علي صفحات التواصل الاجتماعي، مما أدي إلي تساءل عشرات الأشخاص عنها، وحقيقة حصولها علي لقب ملكة الجمال.

ويجدر الإشارة أن وسم ملكة جمال الكويت، أطلقه عدد من المغردون علي تويتر، علي مشهورة snapchat نور الخالد، نظراً لجمالها، ولكن لم تحصل من قبل علي هذا اللقب.

كشفت نور الخالد، أنها تحمل الجنسية الكويتية، وذلك حسب النبذة المنشورة عنها علي موقع يوتيوب، واكتفت بذكر هذه المعلومات عنها، في ظل تساءل العديد عن عمرها.

سناب نور الخالد

تحظي نور الخالد، بجماهيرية عالية من خلال صفحتها الرسمية علي تطبيق المشاهير snapchat، كما لها قاعدة من المتابعون علي تيك توك، وإليكم رابط حسابها الوحيد «من هنا».

وتحرص نور الخالد، علي نشر الصور وأحدث الفيديوهات لها علي منصة النساب، فيما تكتفي ينشر اليوميات الخاصة بها علي قناة اليوتيوب دون الكشف عن وجهها، ووصل مؤخراً عدد المشتركين ل61 ألف مشترك.

NOOR ALKHALED tiktok

وصل عدد متابعي NOOR ALKHALED علي موقع الرقص والغناء تيك توك لـ”23.6K”، ومن الممكن لكم متابعتها حصريًا عبر هذا الرابط “من هنا“.

جدير بالذكر أن لكويتية نور الخالد، من النجوم الذين تألقوا في الساحة، ودومًا ما تجد تفاعلاً كبيراً من متابعيها علي فيديوهاتها المختلفة، بهذا تكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول المشهورة نور الخالد.

error: