التخطي إلى المحتوى

سناب نواف العلي | الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

نشرت منصة دليل السناب شات، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للممثل الكويتي نواف العلي علي سناب، وذلك بعدما تساءل الكثيرون عنه عقب إعلان طلاقه من زوجته الثانية هبة الدري (طالع التفاصيل الكاملة).

مواليد نواف العلي وعمره الآن

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هي مواليد الممثل الكويتي نواف العلي حيث أنه ولدت بتاريه (13 ديسمبر 1984) ويبلغ من العمر 36 عامًا، وبحسب تاريخ الميلاد المذكور في الويكيبيديا فإن زوجته هبة الدري تكبره بسنتين كونها من مواليد 1982 وانفصلت عنه مؤخراً.

سناب نواف العلي

ويجتذب إلي حساب الفنان الكويتي نواف العلي الكثيرون من المتابعون الذين تخطوا الـ180 ألف متابع مؤخراً، ومن الممكن لكم الدخول إلي كل حساباتها الرسمية والتي تحمل اسم (nawaf_al_ali) وتجدون حسابه علي أنستا: من هنا.

سبب انفصال نواف العلي عن زوجته

نشر الفنان نواف العلي من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وتحديداً من خلال خاصية الستوري، يؤكد صحة طلاق زوجته هبة الدري وذلك دون توضيح سبب الانفصال بعد زواج دام من سنة 2012 وحتى 2021 وأثمر عن إنجاب طفلان هما فهد وبدر، ويبلغ بدر  7 أعوام فيما يبلغ شقيقه الأصغر فهد 4 أعوام.

كما أكد نواف العلي في منشوره مساء اليوم، أنه هو وهبة منفصلان منذ فترة، مؤكدا أن الانفصال تم بشكل رسمي اليوم، مشيراً أنه لا يتحمل مسؤولية أي حديث أو تصريحات منها بعد الآن.

موضوعات متعلقة:

نواف العلي و هبة الدري لماذا تم انفصالهما وأسباب انفصال هبة الدري وزوجها

سيف عبد الرحمن ورجاء حسين وسبب الانفصال بعد 51 عاما من الزواج

شاهد : حقيقة وفاة علاء زهران بفيروس كورونا اليوم.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً