التخطي إلى المحتوى

سناب نواف العابد الرسمي

بعد استدعائه ضمن قائمة المنتخب الوطني المشاركة في مونديال قطر 2022، يبحث الكثيرون عن رابط حساب سناب نواف العابد الرسمي الوحيد، الذي نوفره لكم في السطور التالية.

حصل كايرو تايمز، عن رابط الدخول إلى الحساب الرسمي الوحيد للاعب السعودي المخضرم ” نواف العابد” عبر سناب شات، حتى تتمكنوا من رؤية آخر منشوراته، واحتفاله بالمشاركة في المونديال، الذي تتجه إليه أنظار العالم. ورصد مقطع فيديو متداول، فرحة اللاعب نواف بعد إعلان تواجده في القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم للمنتخبات فيفا قطر 2022. وعبر العابد عن مدى فرحته، ووثق مقطع فيديو متداول، أجواء سعيدة تجمع بينه وبين أسرته.

سبب استدعاء نواف العابد لقائمة المنتخب

وضع المدرب الفرنسي هيرفى رينارد (54 عاماً)، المدير الفني لمنتخب السعودية، اللاعب نواف العابد، ضمن الاختيارات التي كان من المقرر الاستقرار عليها في خط الوسط، ولكنه وجد أن فهد المولد أفضل منه. في حين يُعاني فهد المولد (28 عاماً)، من عديد الأزمات هذا الموسم والنسخة السابقة من مسابقة الدوري، إذ تعرض للإيقاف هذا الموسم، وهو ما منعه من التواجد مع زملائه في قائمة المنتخب الوطني. وتطبيقاً لأسلوب اللعب النظيف، قرر رينارد الاستغناء عن فهد المولد، وتم ترشيح أسم نواف العابد ليحل بدلاً منه.

أرقام نواف العابد هذا الموسم 2022-23

تداولت حسابات إخبارية، معنية بشؤون الكرة المحلية، إحصائية أثارت حالة من الضجة في الشارع الكروي السعودي، تبرز أرقام نواف العابد في الموسم الجاري 2022-23. وأتضح أنه شارك في 6 مباريات، ولم ينجح في تسجيل أي أهداف، وإليكم الإحصائية الخاصة به بالتفصيل:
لعب : 6
سجل : 0
صناعة الفرص : 2
صناعة الأهداف : 0
التمريرات الناجحة : 79

من جهة متصلة، أبدى عدد من النشطاء، غضبهم تجاه “رينارد”، بعد تجاهله المستمر للاعب الشاب أيمن يحيي (21 عاماً)، الذي شارك في 4 مباريات مع النصر السعودي، مسجلاً 3 ثلاث، وصنع 5 فرص، وبلغت تمريراته الناجحة 84 تمريره. ويعتمد المدير الفني للسعودية، على الخبرات بشكل كبير، حيث شهدت قائمته، تواجد كوادر عالية الكفاءة، وصاحبة فرصة حقيقة وأحقية بالظهور في مونديال الأندية. وللإشارة، نواف العابد، كان متواجد في مونديال العالم للمنتخبات في نسخته الأخيرة في روسا 2018.

كم عمر نواف العابد “معلومات تكشف لأول مرة عنه”

نواف شاكر عابد العابد، من مواليد الرياض، ولد في (26 يناير 1990)، ويبلغ من العمر 32 عاماً أعتباراً من 2022. في حين يصل طوله لـ1.68 سم، يلعب في مركز صانع الألعاب. بدأ مسيرته ضمن عناصر فريق الهلال، وخلال الفترة من 2005 لـ2009، كان متواجداً ضمن قائمة الفريق الثاني. وفي عام 2009، تم استدعائه لقائمة الفريق الأول، وظل مرتبط بالهلال منذ العام 2009 وحتى 2020، وفي العام قبل الماضي، حصلت إدارة الشباب على خدمات اللاعب. فيما ظهر لأول مرة بقميص المنتخب السعودي في عام 2011، و كان لاعباً لمنتخب الشباب خلال الفترة من 2008 وحتى 2012.

سناب نواف العابد الرسمي

ضجّت طلبات البحث، حولين رابط حساب سناب نواف العابد الرسمي الوحيد، الذي نرفقه لكم الآن، حيث تجدون جميع منشوراته وكافة العناصر التي يشاركها مع معجبيها عبر snapchat من خلال الرابط التالي «snapchat@n.alabid».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: