التخطي إلى المحتوى

سناب نزار باهبري الحساب الرسمي الوحيد | من هو نزار باهبري ويكيبيديا
الدكتور نزار باهبري

ضجت منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، باسم الدكتور نزار باهبري ويكيبيديا ، وسط مطالبات عشرات النشطاء بنشر حساب سناب نزار باهبري الرسمي الخاص به، تزامناً مع تصدر هاشتاج دكتور نزار باهبري  يسيء للسعوديات الترند.

نزار باهبري يسيء للسعوديات

شن رواد التواصل الاجتماعي، هجوماً لاذعاً ضد الدكتور نزار باهبري، بعد آخر مقابلة تلفزيونية ظهر من خلالها. حيث أجرت إحدى برامج قناة “روتانا خليجية”، مداخلة عبر “زووم”، مع الدكتور نزار باهبري للحديث عن جوانب في تخصصه. وأدلى من خلال حديثه بتصريحات جريئة أثارت حالة من الغضب العارمة، واصفين إياها بالغير مقبولة بالمرة، وتتضمن تطاول على النساء السعوديات.

وأثار باهبري حالة من الجدل، بعدما أكد أن عدد النساء السعوديات التي تشاهد الأفلام الإباحية ارتفعت لـ92% في 2022، مقارنة بعام 2014 بـ23$. وحازت تصريحاته على تفاعل كبير من جانب المغردون، الذين أطلقوا هاشتاج يحمل أسمه، مطالبين الجهات المختصة، بإيقاع العقوبة عليه.

وأبدى نشطاء اندهاشهم من عرض الحلقة عبر قناة روتانا خليجية، التي تُعتبر من أبرز القنوات التي يفضلها النساء السعوديات، وتبث عديد البرامج والمتعلقات الخاصة بأمور المرأة.

من هو نزار باهبري ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن الدكتور نزار باهبري ويكيبيديا هو من مواليد (9 سبتمبر 1971) يبلغ من العمر 51 عاماً، يعمل في منصب “مدير الجمعية السعودية للأحياء الدقيقة والأمراض المعدية” داخل المملكة العربية السعودية. تولى مهام استشاري طب باطني وأمراض معدية لصالح مستشفي الدكتور سليمان فقيه منذ أكتوبر 2013، كما عمل كمدير لجناح الطب الباطني في ذات المستشفي.

عمل في مستشفي الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بقسم الباطنية خلال عامي 2010 لـ2013. تعلم على يده أكثر من 2000 طبيب وطبيبة، طرق وكيفية تعلم الطب وتبسيط الأمور الصعبة، بعد أن بُعث ممثلاً للسعودية عام 2006 في بريطانيا، في دورة أقامتها مدينة “فانكوفر” للأطباء تحت عنوان “كيف تجعل دراسة الطب سهلة”، وعند عودته سنة 2010، حرص على أن ينشر خبراته وما تعلمه آنذاك للأجيال القادمة.

من بين 122 طبيب حصل الدكتور السعودي نزار باهبري على جائزة “إيفيلن” المقدمة من برنامج الطب الباطني بكلية الطب تحت إشراف جامعة بريتش الكولومبية، في المملكة المتحدة، كأفضل طبيب، وليصبح بذلك أول طبيب عربي ومسلم يتسلم هذه الجائزة. فضلاً عن حصوله على جائزة “التميز” خلال سنوات 2006-2007-2008.

أما عن مشوار الدكتور نزار باهبري الدراسي، نجد أنه حاصل على شهادة البكالوريوس سنة 1998 من جامعة الملك فيصل في كلية الطب والجراحة، علاوة على ذلك، نال شهادة الأمراض المعدية سنة 2010 من المجلس الأمريكي للطب الباطني. ويُعتبر من أشهر وأبرز الوجوه السعودية في المنطقة العربية، تميزاً في مجال طب الباطنة.

سناب نزار باهبري

اعتلى في الساعات القليلة الماضية، رابط حساب سناب نزار باهبري الأكثر طلباً عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، تزامناً مع #نزار_باهبري_يسيء_للسعوديات الذي تصدر قائمة الموضوعات الأكثر شيوعاً. ويُمكن الدخول إلى حساب سناب نزار باهبري الرسمي من خلال هذا الرابط: (https://www.snapchat.com/add/drnezar).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: