التخطي إلى المحتوى

سناب نجوى الكبيسي الحساب الرسمي الوحيد على snap chat

تتزايد عمليات البحث، حولين من هو زوج و حساب سناب نجوى الكبيسي الممثلة القطرية التي اختفت عن الأنظار بشكل مفاجئ عقب إعلان زواجها من ثري قطري يُزعم أنه من الأسرة الحاكمة.

واعتزلت الممثلة نجوى الكبيسي الفن عام 2017، بعد مرور ثلاث سنوات على إعلان زواجها رسمياً من شخصية قطرية تعمل في إحدى المناصب المرموقة داخل الدولة. وفضلت نجوى الكبيسي أن تتواجد بجانب زوجها وأسرتها، خاصةً عقب أن رزقت بأبناء بعد مدة قصيرة من زواجها.

وفي الأوان الأخيرة، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط متابعة حساب الممثلة القطرية نجوى الكبيسي على تطبيق سناب شات. ونرفق لكم في التقرير التالي، رابط التمكن من رؤية جميع منشوراتها على موقع المشاهير، حيث أتضح أنها نشطة على سناب شات، وسجلت آخر ظهور لها منذ دقائق قليلة.

نجوى الكبيسي وزوجها وأولادها

من هو زوج نجوى الكبيسي تصدر عمليات البحث الرائجة، خاصةً أن تناقلت أنباء عن زواجها من الأسرة الحاكمة، ونتيجة لذلك، اختفت عن الأنظار، وقررت الاعتزال. وفي الحقيقة أن زوجها ليس من الأسرة الحاكمة كما تزعم بعض الحسابات، التي أكدت أن أسمه هو “محمد آل ثاني”.

وفي التفاصيل، أعلنت الممثلة المعتزلة نجوى الكبيسي زواجها بعام 2014، ولم تكشف عن هوية أو أسم زوجها، كما لم تشارك متابعيها على سناب شات، بأي صور لها من العرس، تكشف فيها عن وجه زوجها.

الأمر الذي أثار حالة من الفضول لمعرفة من هو زوج نجوى الكبيسي، ويتضح أنه من  شيوخ الخليج، ويعمل في منصب مرموق. ونفت مصادر موثوقة، كافة الأنباء التي تداولت بأنه من الأسرة الحاكمة.

اعتزلت نجوى الكبيسي الفن سنة 2017، عقب مرور 3 أعوام على زوجها من ثري قطري. ثم أعلنت عن قدوم مولودتها الأولى، وسمتها “الجوهرة”، ثم جاءت الثانية وتُدعى “فاطمة”، بحسب ما أكدته من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب اعتزال نجوى الكبيسي الفن

أثارت نجوى الكبيسي العديد من التكهنات حولها، عقب أن شاركت جمهورها، بمنشور تؤكد فيه، الاختفاء تماماً عن عالم التمثيل والفن على الصعيد العام. حيث اعتزلت التمثيل من 2017، وآنذاك علم رواد التواصل، أن زوجها من وراء هذا القرار المفاجئ، لأنه يعمل في منصب حساس، ويفضل عدم عمل زوجته.

وتكتفي نجوى الكبيسي، بنشر الإعلانات وآخر تحديثات يومها على سناب شات، وتحرص من وقت لآخر على مشاركة جلسات التصوير الخاصة بها. كما ترصد ظهوراً مميزاً برفقة بناتها الجوهرة وفاطمة من حين لآخر.

حساب سناب نجوى الكبيسي الرسمي

يرصد كايرو تايمز في السطور التالية، رابط الدخول إلى حساب نجوى الكبيسي سناب شات الرسمي الوحيد على التطبيق، حتى تتمكنوا من رؤية جميع منشوراتها أول بأول، والتفاعل مع كل جديدها.

رابط سناب نجوى الكبيسي الأصلي «snapchat@najnaj2022».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: