التخطي إلى المحتوى

سناب نادر النادر زوج سعاد الرسمي والوحيد علي Snapchat
سناب نادر النادر زوج سعاد

ينشر “كايرو تايمز”، رابط دخول حساب سناب شات نادر النادر زوج سعاد الرسمي والوحيد علي Snapchat  ، والذي دومًا ما كان يبث من خلال المقاطع الترفيهية برفقة زوجته و التي أعلن اليوم خبر طلاقها منه بدون توضيح أي أسباب حتى الآن .

سبب انفصال نادر وسعاد

تداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو ، لـ”نادر آلنادر”، و هو يبكي مُعلناً ترك زوجته للمنزل و الرحيل ، كما قال أنه حزين علي جرأ ، و شهدت الأم أنها كانت مثال للزوجة الصالحة ، ثم أكتفوا في نهاية الفيديو بالدعاء لها أن يصلح الله الحال فيما هو قادم، و كان يبدو الحزن الكبير علي نادر والدموع لم تزل من علي وجهه، وإليكم المقطع.

https://twitter.com/i/status/1328419543350452224

إقرأ أيضًا: سناب سعاد بن جابر سفيرة السعادة الرسمي ومعلومات عنها

سناب نادر النادر زوج سعاد

يقوم الكثيرون بمتابعة حسابه علي السناب شات،  و الذي تجدونه من هنا: https://www.snapchat.com/add/jess%20nader.. ويدعي بأسم “@jess nader”، من الممكن لكم البحث عنه في خانة بحث التطبيق ، و سيتم ظهوره لكم، أو بالنقر علي الرابط أدناه.

يعتبر نادر آلنادر، واحدًا من بين العشرات الذين لقوا نجاحًا كبيراً من خلال تطبيق السناب شات ، وهو من مواليد السعودبة ، حيث نشأت و تربى بالمملكة ، و حاليًا يقيم في المنطقة الشرقية ، حاز ظهوره المتكرر برفقة زوجته علي الآلاف المشاهدات ، و يحرصون علي نشر يومياتهم الطريفة بكل تفاصيلها للجمهور .

شاهد أيضًا: نادر النادر من وين وجنسيته الحقيقية.. تعرف علي سناب نادر زوج سعاد

و حزن الكثيرون علي خبر إنفصاله عن زوجته سعاد مساء اليوم ، بعدما ظهر و أكد حقيقة الخبر من خلال مقطع فيديو منتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير الآن.

علي جانب آخر، تُعد سعاد بن جابر، من السيدات اللواتن يفضلون الظهور بشكل هادئ علي ساحة الأعلام في السعودية الوطن العربي ، و ذلك برغم أنها صاحبة شعبية كبيرة من خلال تطبيق السناب ، كما لها مكانها الراقي في قلوب محبيها ، و حصدت شهرة ومشاهدات عالية ، فهي مواطنة سعودية الأصل والجنسية ، و تقيم في المملكة حالية.

التعليقات

اترك تعليقاً