الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب منيره الخرعان الرسمي والوحيد علي Snapchat

0

ننشر رابط دخول حساب سناب شات منيره الخرعان الرسمي والوحيد علي Snapchat ، حيث يبحث الكثيرون عنها و عن معلومات حول العائلة ، بالإضافة إلي ذلك حسابتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حدث في الفترة الأخيرة الكثير والكثير من التساؤلات عن طريق المتابعين عن من هي منيره الخرعان ، وعندما قام عبدالرحمن أبو دجين بنشر تغريدة يترحم فيها على والدته السيدة منيرة الخرعان حدث تساؤلات كثيرة من رواد مواقع التواصل وبالأخص في المملكة العربية السعودية حول من هي هذه السيدة ” منيرة الخرعان” وما هي قبيلتها.

كما قام أخيها الأستاذ عبد الله الخرعان الذي يعمل مدير عام الزراعة بالأفلاج بنشر تغريدات لأخته وكل هذه الأسباب جعلت الناس يتساءلون عن من هي منيرة الخرعان والكثير والكثير من الأسئلة عن قبيلتها وقبيلة زوجها وأقاربها.

منيرة الخرعان

اسمها الحقيقي هو منيرة هذيل الخرعان سيدة متزوجة في قبيلة أبو دجين توفيت منيرة الخرعان في عمر يقارب الخمسين عاما قاموا بدفن السيدة منيرة الخرعان في المملكة العربية السعودية بمقابر تسمى مقابر الأفلاج.

قبيلة الخرعان تعتبر من القبائل المشهورة بل وهي من أشهر قبائل المملكة العربية السعودية وهي القبيلة التي تنتمي إليها السيدة منيرة الخرعان، ويوجد في داخل هذه القبيلة قامات علمية كبيرة.

سناب منيره الخرعان

من الممكن لكم الدخول إلي حساب سناب شات منيرة الخرعان، من خلال ادخال هذا الاسم “@Monera_alk“، في قائمة بحث التطبيق ، و علي الفور سيتم ظهوره لكم.

عائلة أبو دجين

عائله أبو دجين تسكن في ديار الحوطة والتي تقع في جنوب مدينة الرياض بمسافة 90 كيلومتر وهذه العائلة تعتبر من العائلات الشريفة التي قد سكنت في ديار الحوطة كان جدهم الملقب بأبو دجين محمد بن سالم بن محمد بن خضير الحسنى يسكن في الجنوب ولكنه رحل بسبب خلافات مع آل خضير والحدث والواقعة وكان ذلك منذ أوآخر القرن الحادي العشر الهجرية

حيث قام بالاستقرار هو وذريته في الحوطة حتى نهاية القرن الثالث عشر ولكن قامت بعض الفروع من الأسرة بالإنتقال إلى المناطق المجاورة في بلد الحوطة وهذه الأماكن منها:  الإفلاج والخرج و وادى الدواسر والقويعية والرياض والمنطقة الشرقية وهناك أسر منها تسكن حتى الآن فى الحوطة.

قبيلة الخرعان

تنتمي منيره الخرعان إلى قبيلة الخرعان، وهذه القبيلة تتميز بأنها أشهر قبائل السعودية ومن الاسئلة الجديرة بالذكر هي أين تقع قبيلة الخرعان، كما ان هذه القبيلة تقع في شمال المملكة العربية السعودية وتمتلك هذه القبيلة العديد من القامات التي اعتبرت من المواقع الهادة والحساسة في المملكة ومن تلك القامات:

  • الشيخ عبدالرحمن عبدالله أبو دجين والتى تكون السيدة منيرة الخرعان والدته وهو يعمل مدرس بمعهد الأفلاج العلمى
  • عبدالله الخرعان شقيق منيرة الخرعان مدير عام الزراعة بالأفلاج
  • عبدالعزيز الخرعان شقيق منيرة الخرعان وهو مدير الشؤون المالية بإدارة التعليم بالإفلاج
  • الأستاذ فهد عبدالله الخرعان هو أبن عم السيدة منيرة الخرعان وهو رجل الأعمال وصاحب مكتب الخرعان للعقارات بالرياض
  • الشيخ راشد عبدالله الخرعان وهو ابن عم منيرة الخرعان والذى يعمل مدير إدارة مركز الطالبات بجامعة الإمام
  • الشيخ ناصر عبدالله الخرعان ابن عم منيرة الخرعان
  • راشد الخرعان شقيق منيرة الخرعان

اترك رد

error: Content is protected !!