التخطي إلى المحتوى

سناب منى السابر رابط الدخول إلى الحساب الرسمي الوحيد عبر snap chat
سناب منى السابر

أثار اختفاء منى السابر، ضجة واسعة على مستوى التواصل الاجتماعي، خاصةً عقب حديث مشهور سناب “ريان جيلر” الأخير، مما أثار فضول العديد للبحث عن رابط متابعة حساب سناب منى السابر الرسمي الوحيد.

واعتلى وسم سبب اختفاء منى السابر، حديث رواد التواصل في الأوان الأخيرة، عقب ملاحظة عدد كبير من النشطاء اختفائها عن الساحة لمدة طويلة لأول مرة. وتحدث ريان جيلر، حول سبب اختفاء منى السابر من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب، ولقى تفاعل وتداول بارز مؤخراً.

سبب اختفاء منى السابر

وحسبما زعمته مشهور سناب ريان جيلر، فإن سبب اختفاء منى السابر معاناتها من أزمة نفسية، خاصةً عقب الأحداث الأخيرة، التي شهدتها مع نجلتها حلا، والقضايا والمحاكم وما إلى ذلك من أمور. مما أدى إلى تدهور وضع منى السابر الصحي، وأكد جيلر أن وضعها الحالي جداً صعب، حسبما صرح في مقطع فيديو منتشر.

وأشار ريان جيلر في حديثه لمتابعيه، رداً على كثرت الأسئلة التي جاءت له مؤخراً حولين منى السابر، بحكم أنه مقرب لها، وبينهما صلة على مستوى الأصدقاء وساحة السوشيال ميديا. وأكد أنه تواصل معها عدة مرات، ولكن لم تجيب، مشيراً أنه كان يتصل بها وترد على الفور في وقت لاحق من الآن، ولكنه يعيش حالياً في حالة من التوتر، منذ عدم ردها عليه.

ولكنه تواصل مع مصدر مقرب منها، وذكر له، أنها تُتابع مع دكتور متخصص في العلاج النفسي، وأشار أن وضعها صعب للغاية، أملاً في عودتها للساحة من جديد.

قد يعجبك: سناب حلا ترك.. الحساب الرسمي علي Snapchat

كم عمر منى السابر

يذكر أن منى السابر فنانة بحرينية من مواليد سورية، تبلغ من العمر 44 عاماً، من الوجوه الشهيرة على سناب شات، وتحظى بشعبية وتفاعل بارز. تُعتبر والدة النجمة الجميلة حلا الترك، التي دخلت معها في مشادات مؤخراً، ووصل بهما الأمر إلى المحاكم، وأصبحت قضيتهما قضية رأي عام.

سناب منى السابر

رابط متابعة حساب سناب منى السابر من ضمن الأمور البحثية الأعلى شيوعاً على مؤشر البحث مؤخراً، وتجدون حسابها الرسمي الوحيد، من خلال الرابط التالي «snapchat@mona_alsaber».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: