الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب مناهل العتيبي الرسمي والوحيد (رابط) وأهم المعلومات عنها

يبحث عشرات السعوديين عن رابط الدخول إلي الحساب الأصلي والرسمي للناشطة مناهل العتيبي علي سناب شات، وننشر لكم الرابط وأهم المعلومات عنها من خلال التقرير التالي.

للإشارة مناهل العتيبي، هي ناشطة سعودية الجنسية، وتقيم حاليًا في الرياض، من مواليد سنة [1994] ميلاديًا، وتبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

اشتهرت مناهل العتيبي من خلال ظهورها عبر سناب شات، ومع مرور الوقت، قررت أن تدشن لصالحها حسابات علي السوشيال ميديا تويتر و انستقرام.

ونجحت مناهل العتيبي في لفت الأنظار إليها، من خلال نزولها إلي شوارع الرياض بدون عباءة أو حجاب الأمر الذي أدي إلي جدل واسع، علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومؤخراً تخطي عدد متابعو مناهل العتيبي علي منصة التدوينات القصيرة تويتر حاجز الـ60 ألف متابع، فيما لديها شعبية كبيرة عبر سناب شات.

سناب شات مناهل العتيبي

تحرص نجمة التواصل الاجتماعي بالسعودية مناهل العتيبي، علي نشر الفيديوهات واليوميات لجمهورها عبر صفحاتها الرسمية بشكل مستمر، عوضًا عن ذلك، يرغب الآف الأشخاص في متابعتها عبر حسابها الرسمي بمنصة التدوين والفيديوهات الصفراء “snapchat”. للانتقال إلي حسابها الأصلي [من هنا].

يذكر أن ظهور الناشطة مناهل العتيبي بدون حجاب أو عباءة في شوارع السعودية، أثار جدلاً واسعاً، ولقت فيديوهاتها تفاعلاً كبيراً ما بين مؤيد ومعارض للأمر.
وتُعتبر مناهل العتيبي، من النشطاء الذين لقوا استحسان الجمهور علي مدار الفترة الماضية، أما بالنسبة لمحتواها الذي تقدمه، فهو شبيه للغاية للمحتوى المقدم لمعظم مستخدمو منصة تيك توك، لأنها في الأغلب تعتمد علي الرقص والحركات الرياضية.

error: