الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب مشاعل القحطاني الرسمي

أشعلت مشاعل القحطاني، مواقع التواصل، بعد القبض عليها في السعودية، وتبين أنها من مواليد 1990 وتبلغ من العمر 31 عامًا.

سبب سجن مشاعل القحطاني

أقدمت نجمة التواصل الاجتماعي في السعودية، مشاعل القحطاني، علي تصوير أحد العاملين في قطاع الأمن بدون أذنه، كما وجهت له تهمة التحرش بها، بجانب وصفه بألفاظ لا أخلاقيه، علي خلفيه طلبه “ارتدائها الكمامة !”.

وانتقد الآلاف من مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي، تصرف القحطاني مع عامل الأمن، وأشار العشرات أن أفراد الأمن والشرطة خط أحمر، ولا يجب تصويرهم ولا حتى الحديث معهم إلا في وقت الحاجة القصوى.

ولذلك تم إلقاء القبض عليها والتحقيق معها، بتهمة الظهور بملابس غير ملائمة في مكان عام، ومخالفة الإجراءات الاحترازية، والتعدي كلاميًا علي أحد أفراد الأمن.

وطالب والدها في مقطع فيديو، تداولته وسائل الإعلام السعودية، معاقبته نجلته الصغيرة، علي ما قامت به.

وحاز المقطع علي تفاعل واسع، ودشن المغردون هاشتاق له، من أجل دعمه علي معاقبة أبنته لأنها أخطأت في حق الآخرون.

وكان سبب شهرة القحطاني، ظهورها علي السوشيال ميديا، وتقديمها المحتوى اليومي في حياتها، ودشنت لصالحها حسابات علي سناب شات و انستقرام و كذلك تطبيق تيك توك مؤخراً.

مشاعل القحطاني تفسخ خطوبتها

أعلنت المشهورة مشاعل القحطاني، عن فسخ خطوبتها مع الشاب العتيبي، وذلك بعد أسابيع من الخطوبة وكانا علي هامش إعلان عقد القران، ولكن لم يشاء لهما القدر أن يتزوجا خلال الفترة الماضية، ويكون لهما علاقة جديدة بعيدة عن بعضهما البعض.

وتعتنق القحطاني ديانة “الإسلام”، وتقيم حاليًا في السعودية، وغير مرتبطة بحالة عاطفية.

سناب مشاعل القحطاني

يجدر الإشارة إلي أن مشاعل القحطاني، من النجمات الذين يحظون بشهرة وشعبية متميزة علي شبكة سناب شات، وبات من الممكن لحضراتكم متابعتها في حالة الرغبة عن طريق هذا الاسم (mashael__q)، الخاص بكافة حساباتها الرسمية.

سناب مشاعل القحطاني

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة عن المشهورة مشاعل القحطانى، كما تطرفنا للكشف عن سبب حبسها، وأرفقنا لكم حسابها الشخصي علي السناب وانستقرام.

error: