التخطي إلى المحتوى

سناب مروة القيسي الأصلي ورابط حساب مروة القيسي انستقرام الرسمي
مروة القيسي

اعتلى حساب مروة القيسي انستقرام و رابط صفحة سناب مروة القيسي الترند الأكثر اهتماماً في الساعات القليلة الماضية في العراق وبلدان الوطن العربي. حيث شهدت ساحة المشاهير العراقيين، نبأ مؤلم بانتحار إحدى مشاهير التيك توك المعروفين، في إحدى المدن العراقية.

الخبر الذي أثار حالة من الذعر بين رواد التواصل الاجتماعي، متسائلين حول سبب انتحار مروة القيسي، أخت الراقصة ملاك القيسي، الذي حصد أسمها عمليات بحث متعددة اليوم.

وذكرت مصادر أمنية عراقية بمدينة “أربيل”، يوم الإثنين 5/9/2022، إقدام إحدى الفتيات على القفز من الطابق الثاني عشر، وبالفحص تبين أنها “مروة القيسي” التي تُعتبر أخت للراقصة ومشهورة التواصل الاجتماعي “ملاك القيسي”.

ولم تذكر الجهة الرسمية، سبب انتحار مروة القيسي الحقيقي. وفي التفاصيل، أبانت حالات مروة القيسي الأخيرة عبر ستوري انستقرام، معاناتها من أزمة نفسية، مما دفعها للتخلص من حياتها بهذه الكيفية البشعة التي اهتزت لها تطبيقات التواصل.

وظهرت ملاك القيسي في فيديو نشرته عبر خاصية “ستوري” انستقرام، تطالب المتابعون والجميع بعدم مراسلتها بخصوص الأسباب وراء انتحار أختها مروة القيسي، وطالبت الأخيرة باحترام الخصوصية وعدم التدخل في شؤونها الخاصة.

وسرعان ما صعد وسم سبب انتحار مروة القيسي إلى قائمة الموضوعات الأكثر شيوعاً على مختلف منصات السوشيال ميديا وخاصة “انستقرام – سناب شات – تيك توك – تويتر”، تزامناً مع تردد أسمها بشكل ملحوظ في عديد المواقع الإلكترونية مساء اليوم.

وتوفيت مروة القيسي أخت ملاك القيسي عن عمر يناهز الـ33 عاماً، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة عقب إقدامها على الانتحار من الطابق الثاني عشر من أعلى إحدى مباني مدينة “أربيل”.

وانتشر مقطع فيديو لـ”مروة القيسي”، بعد الحادثة المؤلمة، وتظهر فيه شقيقتها ملاك القيسي بجوار جثتها، وعلى ما يبدو أنها كانت تقوم بالاتصال بأحدهم.

وكانت نشرت مروة القيسي انستقرام من خلال حساب مروة القيسي الرسمي، رابط الدخول إلى صفحة سناب مروة القيسي وخصصت @maro_qais كاسم لجميع منصاتها الإلكترونية الشخصية.

ويُعد حساب مروة القيسي انستقرام و سناب مرو القيسي من خلال أكثر الأمور بحثًا على “جوجل”، ويُمكن الدخول إلى مختلف حساباتها الرسمية الشخصية من خلال هذا الاسم “@maro_qais”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: