التخطي إلى المحتوى

سناب محمد كنو الحساب الرسمي.. من هي زوجة محمد كنو لاعب الهلال

يرصد كايرو تايمز، في التقرير التالي، معلومات حولين زوجة محمد كنو وحساب سناب محمد كنو لاعب الهلال والمنتخب السعودي، تزامناً مع تصدره ترند البحث.

وبدأ محمد كنو، مسيرته الاحترافية مع نادي “الاتفاق” عام 2013، وظهر لأول مرة بقميص المنتخب الوطني السعودي عام 2016، وشهد عام 2017 أول ظهور له برفقة المنتخب الأول. يلعب في مركز الوسط، انضم إلى كبير آسيا منذ 2017، قادماً من صفوف الاتفاق، بعد موسم متباين. يبلغ طول محمد كنو 1.92 سم، ويُعتبر في قائمة اللاعبين الأعلى قامة بالسعودية، حيث بلغ (1.92 م (6 قدم 3 1⁄2 بوصة).

معلومات عن محمد كنو “من هو”

محمد إبراهيم كنو، من مواليد (22 سبتمبر 1994)، يبلغ من العمر 28 عاماً، ولد ونشأ في السعودية. اشتهر عن ظهوره الملفت مع نادي الهلال، وبفضل تواجده في المنتخب السعودي، زادت القيمة التسويقية للاعب، الذي يقدم مستويات رائعة مع النسور خلال مشوار المونديال. يرتدي القميص رقم (28)، ويجيد اللاعب تحت خط الدفاع، وكلاعب مركز وسط. لعب خلال تواجده في قائمة نادي “الاتفاق”، 67 مباراة، نجح من خلالها في تسجيل 14 هدف، وساهم في الفوز بعديد المباريات المهمة.

وخلال الـ4 مواسم التي قضاها كنو مع نادي “الاتفاق”، لم يحصل على أي بطولات، في حين كان له دور بارز في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز عام 2016. وفي أول موسم له مع نادي الهلال، حقق كنو لقب الدوري عن موسم 2016-17.

من هي زوجة محمد كنو وزوجته وأولاده

هل محمد كنو متزوج من هي زوجة محمد كنو وزوجته وأولاده، واحدة من أكثر التساؤلات التي تصدرت أرشيف البحث في الأوان الأخيرة. وللإشارة، أن كنو واحد من ضمن اللاعبين الذين لم يسبق لهم وأن تحدثوا عن حياتهم الشخصية. وكشفت مصادر، أن محمد كنو غير متزوج حتى اللحظة، ولم يسبق وأن تحدثت أي تقارير عن وضعه الاجتماعي، بشأن الزوجة والأبناء، كونه لا يزال يعيش حالة العزوبية.

سناب محمد كنو الحساب الرسمي

حصل كايرو تايمز، على رابط متابعة حساب سناب محمد كنو و باقي حساباته الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي “تويتر و انستقرام”، حتى تتمكنوا من التفاصيل مع آخر منشوراته أول بأول. [twitter@MohammedKanno + snapchat@kano.8 + instagram@kannoo18]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: