الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب محمد المورقي زوج مودل روز الرسمي

ننشر لكم متابعينا، رابط حساب سناب محمد المورقي زوج مودل روز، الذي تصدر أسمه مؤشر البحث في السعودية مؤخراً، بعد إعلانه مساعدتها في القضية الخاصة بها، والتي تعاني منها منذ فترة.

وأكد محمد الحمود والمعروف أيضًا باسم “محمد المورقي”، أنه برغم الخلاف بينهما، وأنها تسعي لخلعه، إلا أنه سوف يكون متاحاً وقتما تشاء من أجل تقديم المساعدة.

وبذلك، يؤكد المورقي، أنه من الشخصيات السعودية الأصلية والتي دومًا ما تعمل علي أصلها وليس علي شئ آخر مثل البعض علي السوشيال ميديا.

وأوضح محمد الحمود في بث مباشر له علي حساب سناب شات، أن زوجته المودل روز، تعاني منذ فترة طويلة مع قضية خاصة بها، وطالما قدم لها الدعم بها، وكثيراً ما كان يساعدها.

وحاز محمد المورقي، علي إشادة متابعيه علي السناب به، بعدما أظهر المعدن الأصيل بداخلها، مما أدي إلي ارتفاع عدد متابيعه مرة أخري علي أنستا والسناب.

سناب محمد المورقي زوج مودل روز

وقال زوج المودل روز، أن زوجته سعودية أباً عن جد، موضحاً أنها غير مجنسه كما يتداول البعض، حيث انتشرت عدة أنباء هنا وهناك تفيد بأن روز حصلت علي الجنسية الأمريكية خلال الـ8 سنوات التي قضتها برفقة زوجها في أمريكا.

للانتقال إلي حساب محمد الحمود علي تطبيق سناب شات أضغط هنا.

علي سياق متصل، يُعتبر محمد الحمود، من رواد الأعمال، يحمل الجنسية السعودية، ولا يزال في العقد الثالث من عمره، ولد ونشأ في المملكة، وتزوج في عام 2013 من المودل روز، ولم ينجب منها أبناء، ثم انتقلا  سويًا إلي أمريكا، حسب رغبة المودل روز، وهناك لمع نجمع روز في عرض الأزياء.

وارتفعت شعبية المودل السعودية روز علي منصة انستقرام، حتى 12 مليون متابع، كما تحظي بشعبية كبيرة علي موقع اليوميات والفيديوهات العالمي سناب شات.

وعلم الملايين من مستخدمو صفحات السوشيال ميديا في السعودية وشتى دول الخليج، بقصة المودل روز، وزوجها محمد الحمود، بعد أن شاركا الثنائي قصتهما للمتابعون، وسرعان ما صعدت للأكثر اهتماماً، وحازت علي ضجة إعلامية واسعة.

error: