التخطي إلى المحتوى

سناب ليان عبدالله.. تكشف عن التحرش بها والأمن العام يرد “تم القبض”

تصدر سناب ليان عبدالله حديث النشطاء في الساعات القليلة الماضية، بعدما شاركت صوراً وفيديوهات تكشف عن التحرش بها أثناء الاحتفال في بوليفارد الرياض.

وفي التفاصيل، خرجت ليان عبدالله شقيقة مودل روز، تبكي في إحدى مقاطع الفيديو، بعد أن تعرضت للتحرش، وتضامن معها الكثيرون من متابعيها، الذين شنوا حملة تحمل أسمها، مطالبين بالقبض علي المتحرشين، خاصةً بعد أن كشفت عن هويتهم عبر حسابها بـ”سناب شات”.

سناب ليان عبدالله تصدر دائرة اهتمام وحديث مستخدمي منصة التواصل “تويتر”، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو تبكي وتصرخ من تعرضها للتحرش، وبدت في حالة “انهيار”.

وبعد ساعات قليلة من تصدر هاشتاج يحمل اسم ليان عبدالله الترند، أعلن الحساب الرسمي الموثوق باسم “الأمن العام”، عن إلقاء القبض علي 3 متحرشين.

التحرش بـ ليان عبدالله “تم القبض”

ونشر الحساب الرسمي للأمن العام، عبر تويتر بياناً: “شرطة منطقة الرياض تقبض على (3) أشخاص لتحرشهم بامرأة في أحد الأماكن العامة.”.

ليان عبدالله تنشر فيديو التحرش بها

وحرصت ليان عبدالله عبر حسابها بـ”سناب شات”، على مشاركة متابعيها، بفيديو لحظة التحرش بها، وما أثار اندهاش البعض، وضعها لفلتر أثناء التصوير، مما أدى إلى انتقادها من قبل البعض.

وعلى الصعيد العام، اتفق الجميع على إيقاع العقوبة على المتحرشين بها، وأشادوا بدورها وردة فعلها تجاههم، حيث نجحت في تصويرهم، وهو ما ساعد الجهة المختصة في القبض علي المتحرشين.

حيث أعلن الأمن العام، في 29 تشرين الأول/أكتوبر 2022، إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين في قضية تحرش بسيدة في إحدى الأماكن العام، ويأتي هذا الخبر، بعد وقت قصير من تدشين هاشتاج يطالب بالقبض على المتحرشين بالمشهورة ليان عبدالله في بوليفارد الرياض.

سناب ليان عبدالله الحساب الرسمي

وأكدت ليان عبدالله عبر سناب، أنها قامت بحذف الفيديوهات التي توثق التحرش بها، مشيرة أنها حذفتها بعدما علمت بمكان نشرها، حيث أشارت أنها سوف توصلها لأحد المختصين.

وفي الساعات الجارية، زادت طلبات البحث، حولين رابط متابعة حساب سناب ليان عبدالله أخت مودل روز، التي حظيت بشهرة واسعة من وراء السوشيال ميديا «llole95@».

يذكر أن، ليان عبدالله، تُعتبر شقيقة مودل روز، وهي مشهورة على شبكة التواصل، إذ يقوم بمتابعتها 1.6 مليون متابعاً عبر سناب شات، وتحظى بشعبية جارفة على انستقرام.

وعانت ليان في الأسبوع الماضي، من أزمة صحية، حيث كانت شاركت والدتها، توضح  بأنها نقلت إلى المستشفي، ورجحت أنها تُعاني من السحر، وكانت رافضة تناول الماء المقروء عليه. وبعد صعوبة بالغة، تناولته، وسرعان ما صارت تصرخ، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات، وأشارت أن وضعها الصحي لا يزال غير مستقر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: