التخطي إلى المحتوى

سناب فهد الزهراني والد شهد زوج منال الانصاري – من هو ابو شهد
فهد الزهراني

تصدر المشهور السعودي فهد الزهراني، والد شهد و زوج خبيرة التجميل منال الانصاري، ترند مواقع التواصل اليوم، بحثًا عن حساب ابو شهد الرسمي علي تطبيق سناب شات، تزامناً مع تصريحاته المثيرة للجدل.

ورد الزهراني علي عديله يعقوب بوشهري بعدة منشورات بشكل غير مباشر من خلال حسابه الشخصي علي منصة سناب شات.

وعبر عن مدى حزنه الشديد من خلال منشوراته، حيث بدأ ظهور الغضب تجاه بوشهري بعد انفصاله عن زوجته فاطمة الأنصاري.

من هو فهد الزهراني

يُعد ناشط سعودي الجنسية، من مواليد مدينة جدة، ويقيم حاليًا في ظهران، متزوج من خبيرة المكياج منال الأنصاري، رزق منها بثلاث بنات وهم (عهد ورغد وشهد).

سناب فهد الزهراني والد ابو شهد
فهد الزهراني وزوجته منال الأنصاري عبر انستقرام

وعلمت مصادر متخصصة في شؤون المشاهير، أن فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري وأبو شهد، يتخطى الـ45 عامًا، بعدما تبين أن زوجته تبلغ من العمر خمس وأربعون عاماً، وذكرته أنه يكبرها من حيث الناحية العمرية، ولذلك يكون عمره الحالي يفوق الأربعينيات.

والجدير ذكره أن فهد الزهراني، المتزوج من منال الأنصاري، يمتلك شعبية جيدة علي شبكة التواصل الاجتماعي، حيث تخطى مؤخراً عدد متابعيه علي انستقرام أكثر من 11 ألف متابع، فيما ارتفع مؤخراً متابعوه علي تويتر لـ7 الآلاف متابع.

ويجدر الذكر أن تطبيق سناب شات، يأتي في صدارة التطبيقات الأكثر شهرة ومتابعة له من خلالها، ولذلك نقدم لكم من خلال السطور التالية، رابط الدخول إلي حسابه الأصلي الذي يحمل عنوان fahadalzahrani4.

للانتقال إلي حساب سناب شات الرسمي لـ”ابو شهد”، فهد الزهراني زوج منال الانصاري و والد شهد و عهد ورغد، كل ما عليكم هو النقر علي الرابط التالي.

فهد الزهراني FAHMBS

كما تحمل حسابات فهد الزهرانى الرسمية علي تويتر و السناب و انستقرام اسم FAHMBS، ونجح في توحيد كافة صفحاته الأصلية تحت مسمى واحد، وبذلك يكون الدخول إلي شتى صفحاته من أسهل ما يكون، ووفرنا لكم لينك صفحته الرسمية أعلاه علي منصة السناب.

حقيقة طلاق بوشهري

بدأت قصة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، عندما ظهر الأخير بدون دبله الزواج خلال تصويره احدي الإعلانات، الأمر الذي أدي إلي حدوث مشاكل بين الثنائي، وعلم رواد السوشيال ميديا بانفصالهما عن بعضهما البعض.

التعليقات

اترك تعليقاً