التخطي إلى المحتوى

سناب فرح مراد 
سناب فرح مراد

سناب فرح مراد : يبحث المعجبين بعارضة الأزياء اللبنانية والتي أصبحت أشهر من النار علي العلم خلال الأسبوع الحالي نظرا لاعلان خطبتها من مهند الحمدي النجم السعودي المعروف .

وكانت قصة الحب الخفية التي لم يعلن عنها مهند لم تعد سرية بعد ان تم الإعلان بصراحة تامة علي صفحته من فرح مراد عارضة الأزياء اللبنانية وكانت صدمة بالنسبية للمعجبات السعوديات بالنجم السعودي  الذي ارتبط بلبنانية .

كيف كان الإعلان عن الخطوبة هذا السؤال يلح علي الكثيرين وان كان قد عرفه معظمهم لكن الخطوبة كان في يوم وفاة والد الحمدي بطريقة الصدفة .

كان الحمدي قد نشر صور غير واضحة المعالم له ولخطيبته فرح مراد ولكن الجميع كشف سر هذه الصورة وعرف من هي صاحبة الصورة عندما شاهد نفس الصورة علي صفحة فرح مراد .

علي كل حال الرجل أعلن الخطوبة وأعلن اسم خطيبة وقال الحمد لله وعلي الجمهور أن يبارك لهما ولا داعي للصدمة من زواجه من لبنانية فالقلب قد اختار .

بالفعل بعد الإعلان رسميا بدأ الاهتمام يكبر بصفحة فرح مراد بشكل كبير والجميع الآن يبحث عن سناب فرح مراد وانستقرام فرح مراد وتويتر فرح مراد .

وبدأت الآلاف تتوافد علي صفحاتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير .

كما ان الجمهور أيضا راح يبحث عن عمرها وعمر مهند والحقيقة أنهما متقاربان في السن

فرح عمرها 30 عاما

مهند عمره 27 عاما

وبذلك نكون قدمنا لكم نبذة سريعة عن فرح وخطيبها وننتظر حفل الزفاف الذي يتمني الجميع ان يكون قريبا .

خطيبة مهند الحمدي سناب فرح مراد خطيبة مهند الحمدي مهند وفرح سناب فرح مراد خطيبة مهند الحمدي

مهند وفرحصور فرح مراد من اجمل الصور لها مؤخرا مجموعة متميزة من الصور اهداء الي قراء كايرو تايمز الاعزاء .

بعد تعليقات القراء علي الاخبار التي تم نشرها عنهما من قبل يقول احدهم “كل الاماني الحلوة للنجم مهند الحمدي والتوفيق في خطوبته السعيدة ونتمني ان نري صوره في رحلاته مع خطيبته” ؟

قد يهمك أيضا

فرح مراد مع جويل الحلقة كاملة تكشف عن جنسيتها و تحدي الفاشينيستا

مهند الحمدي وخطيبته الفاشينيستا فرح مراد وصور فرح مراد وملف كامل عنها