التخطي إلى المحتوى

سناب فراس الفهادي الحساب الرسمي Feras Alfahadi snapchat.. رابط الدخول

يبحث المئات عن رابط الدخول لـ”حساب سناب فراس الفهادي“، المؤثر السعودي الشاب، الذي تصدر أسمه عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك “فراس الفهادي”، متابعيه عبر حسابه الشخصي بمنصة “سناب شات”، بصور ومقاطع فيديو من حفل زفاف شقيقته “رزان” من الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأثار حالة من التكهنات، ما إذا كان يقصد “فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود” البالغ من العمر 44 عاماً، وفي حال كان الأمر صحيحاً لما لم تنشر عنه وسائل الإعلام السعودية.

وفي التفاصيل، احتفلت رزان أخت فراس الفهادي بزفافها على الأمير “فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود” مساء الجمعة (21 أكتوبر 2022)، وأقيم العرس على نطاق عائلي محدود.

فراس الفهادي المُلقب باسم “سفير حقوق الطفل”، من أبرز الوجوه على ساحة التواصل الاجتماعي، ويُعتبر من أصغر الإعلاميين ومقدمي البرامج الشباب.

اشتهر بفضل ظهوره في إحدى البرامج عبر قناة “روتانا خليجية”، وبفضل عفويته وإيجاده الحديث مقارنةً بعمره، أصبح وجه مألوف بالنسبة للآلاف من متابعو ساحة المشاهير.

يتقارب عمر فراس الفهادي لـ16-17 عاماً تقريباً، ويُتابعه على انستقرام 230 ألف متابعاً. وذكرت مصادر معنية بشؤون المشاهير، أن عدد متابعيه عبر تطبيق “سناب شات” كسر حاجز النصف مليون مشتركاً.

وفراس شقيق لـ”رزان نشمي الفهادي” حرم فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود منذ (٢5 ربيع الأول ١٤٤٤ هـ).

واحتفلت رزان أخت “فراس الفهادي”، بالعرس في أجواء فخمة، وبحضور عدد من عائلة كلا الطرفين، وشهد حفل الزفاف، تواجد مشهورة التواصل “سارة الشهري” التي حازت إطلالاتها على تفاعل بارز على منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشر عبر تطبيق التدوين “تويتر”، عدد من الصور من حفل زفاف رزان نشمي الفهادي من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود، دون الكشف عن وجه العروسين. واكتفى مستخدمي منصة التواصل، بنشر أجواء الحفل، التي بدت في قمة الفخامة والأناقة.

وأبدى مغردون، تفاعلهم مع إطلاله البلوقر “سارة الشهري”، التي لفتت الأنظار في حفل الزفاف الذي تصدر حديث السوشيال ميديا خلال الـ24 الأخيرة.

وكشفت مصادر إخبارية، أن الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تعرف على زوجته رزان نشمي الفهادي عندما تصادف وجودها في إحدى نوادي الخيول.

واحتفلت رزان نشمي الفهادي بخطوبتها بعد مرور مدة قصيرة من معرفتها بالأمير، وتم عقد القران الأسبوع الجاري، دون ضجة إعلامية.

وتُعتبر رزان نشمي الفهادي الزوجة الثالثة لـ”فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود”، بعد الأميرة فهدة والأميرة نورة.

ولدي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من زوجته الأولى ” نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز آل سعود” ثلاث أبناء هم “عبدالله – عبير – ياسمين”.

أما عن زوجته الثانية، فهي “الأميرة فهدة بنت حسين بن عبد الرحمن العذل”، ورزق منها بـ6 أبناء هم “علياء – حصة – عبدالعزيز – محمد – هلا – نوف”.

من جهته، سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، معدلات بحث مرتفعة حولين حساب سناب سناب فراس الفهادي شقيق رزان.

وحصل كايرو تايمز على رابط سناب فراس الفهادي الرسمي الوحيد عبر الرابط التالي «snapchat.com/add/feras_alfhady».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: