التخطي إلى المحتوى

سناب فارس عاشور الرسمي Fares Ashour official.. كم عمر فارس عاشور

أعلن اليوتيوبر والممثل الكويتي “فارس عاشور”، عن عقد قرانه، مشاركاً متابعيه على “انستقرام”، بعدد من الصور له. وانهالت عليه التعليقات بالتهنئة بهذه الخطوة، في حين عبر المئات عن صدمتهم بأنه كان أعزب طيلة هذه الفترة. وسرعان ما طالب بعض النشطاء بنشر رابط متابعة حساب سناب فارس عاشور الرسمي، والذي ننشره في التقرير التالي.

واحتفل الممثل واليوتيوبر الكويتي، فارس عاشور، بعقد قرانه مساء الإثنين (10 أكتوبر) في أجواء فخمة. وحرص على مشاركة محبيه، بلقطات العرس، وظهر بشكل أنيق وجذاب للغاية، عبر سناب شات.

فارس عاشور يكشف عن أسم زوجته

وأظهرت التحضيرات لـ”حفل زفاف فارس عاشور”، أسم زوجته، دون الكشف عن هويتها. وأتضح أن أسم زوجة فارس عاشور هي “فاطمة بنيان”، وفي التفاصيل، تبين أنها فتاة من خارج الوسط الفني، ويُزعم أنها من مواليد الكويت.

وشكل خبر زواج فارس عاشور اليوتيوبر والممثل الكويتي الشهير، صدمة بالنسبة للبعض، الذين عبروا عن ذهولهم من الأنباء التي تداولت في الساعات الماضية. وأشار البعض في تعليقاتهم على منشورات زواج فارس عاشور ، أنه كان أعزب طيلة الفترة الماضية، متسائلين عن زوجته السابقة “الأولى”.

ويجدر الذكر، أن عاشور من ضمن اليوتيوبرز الذين لا توجد عنهم أي معلومات متعلقة بحياته الشخصية، ولم يتسنى لنا لتعرف على ما إذا كان متزوج من قبل من عدمه.

محتوى رائج | سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي الحساب الرسمي الوحيد Snapchat

من هو فارس عاشور معلومات تكشف لأول مرة

تصدر اليوتيوبر فارس عاشور حديث رواد التواصل الاجتماعي، في حين أثار جانب من المستخدمين، اندهاشهم من تداول أسمه، متسائلين عن معلومات عنه.

فهو فارس عاشور، من مواليد الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، من مواليد (22 مايو)، بدأ مشواره مع الشهرة منذ 2005.

اعتزل فارس عاشور الفن في 2013، بعد مشاركته في أكثر من 12 عملاً درامياً وقرابة الـ6 أعمال مسرحية، في حين لم يظهر في أعمال سينمائية.

ويُعتبر مسلسل “الين اليوم” هو آخر ظهور تلفزيوني له، وتم عرض العمل سنة 2013 بمشاركة كوكبة من النجوم منهم: إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، خالد أمين، أحمد السلمان، ملاك، هيا عبد السلام.

فيما كانت مسرحية “الفتيان والقرصان”، هي انطلاقته نحو عالم التمثيل، وتم عرضها بـ2005، وفي ذات العام، ظهر في مسلسل حمل عنوان “نقطة تحول “.

سناب فارس عاشور

ضجّت محركات البحث، حولين حساب سناب فارس عاشور وسط مطالبات بنشر صفحته الرسمية. وتحصل كايرو تايمز على لينك حسابه الرسمي الوحيد المُعتمد من snapchat.

حيث بات يُمكن للجميع متابعة حساب اليوتيوبر والممثل الكويتي اللامع فارس عاشور الذي ودع عالم العزوبية مؤخراً، من خلال منصة سناب شات، فور الدخول إلى الرابط «FARES.ASHOUR@».

كم عمر فارس عاشور

وخلال الساعات القليلة الماضية، صعد أسم اليوتيوبر الكويتي، لقائمة المحتوى الرائج، حيث يتساءل العديد عن تاريخ ميلاد “مواليد” و كم عمر فارس عاشور ، وأتضح أنه ولد في الثاني والعشرين من مايو سنة 1977، ويصل عمره الحالي لـ45 عاماً مقارنة بأكتوبر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً