التخطي إلى المحتوى

سناب غيداء سهيل غانم الذيابي زوجة الشاعر غازي الذيابي الأولى
غازي الذيابي

سناب غيداء سهيل غانم الذيابي زوجة الشاعر غازي الذيابي الأولى ، فبعد إعلان زواج الشاعر غازي الذيابي أبدى جمهوره رغبته في التعرف على زوجته الأولى، وفئة كبيره من محبيه، اختلط عليهم الأمر، وظنوا أن زوجته الثانية هي بنت عمه غيداء التي تُعتبر زوجته السابقة على حسب المعلومات الرائجة عنه في هذا الخصوص.

زواج الشاعر غازي الذيابي

شارك الشاعر الغنائي غازي الذيابي متابعيه على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” بصورة من خطبته، وعلى حسابه الآخر عبر “سناب شات”، شارك معجبيه بفيديو لسيارة جديدة مهداه إلى حبيبته بعد حصولها على تقدير مرتفع في المرحلة الجامعية. وسرعان ما تناقل المقطع على نطاق واسع على مختلف صفحات السوشيال ميديا، وأبدى مغردون تفاعلهم مع الفيديو الذي نال آلاف المشاهدات عقب مرور مدة قصيرة من نشره. وحرص الذيابي على مشاركة جماهيره باحتفاله بمراسم الزفاف على إحدى الفتيات السعوديات التي وصف إياها بأنها “حُب الطفولة”.

غيداء سهيل غانم الذيابي

تصدر أسم زوجة غازي الذيابي الأولى والسابقة غيداء سهيل غانم الذيابي ترند البحث اليوم، خاصةً عقب أن تداولت حسابات صورة من عقد قرانه الثنائي منذ أربع سنوات، مع العلم أنهما تزوجا تقريباً قبيل دخول العام 2014، ورزق غازي من بنت عمه غيداء بثلاث أبناء. وعلى ذات السياق، لم يسبق له وأن شارك بصورة تجمع بينه وبين زوجته السابقة أو أبنائه الثلاثة، كونه حريص كل الحرص على الاحتفاظ بكافة جوانب حياته الشخصية لنفسه وعدم مشاركتها مع أحد، كما هو حال عدد من نجوم التواصل الاجتماعي هذه الأيام. وفي التفاصيل، أتضح أن غيداء سهيل غانم الذيابي تُعتبر أبنة عم للشاعر غازي الذيابي، تزوج منها منذ سنوات ولسبب ما انفصل عنها، ولم تنفرد وقتها أي من الصحف الفنية بنشر تفاصيل صريحة حول علاقة الثنائي وسبب الانفصال.

وخلال الساعات الأخيرة، ارتفعت طلبات البحث عن حساب غيداء سهيل غانم الذيابي على سناب شات، وبالفحص لم لم يتسنى لنا العثور على أي حسابات تحمل أسمها، كما لم يرد وأن شاركت أي جهة إعلامية صورة أو معلومات عنها.

كم عمر الشاعر غازي الذيابي

إن كم عمر غازي الذيابي من أهم الأمور الرائجة على محرك البحث خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث يُعد الذيابي من أشهر الشعراء المتهمون بمجال الأغنية الخليجية، وتعاون مع لفيف من النجوم منهم شبل يام. ويحرص على نشر كل جديد من أعماله على حسابه الرسمي على انستقرام، يذكر أن أقل أغنية من أغنياته أو قصائده تلك الذي يشاركها مع متابعيه من خلال موقع الفيديوهات وتبادل الصور، تنال ما لا يقل عن 1m تفاعلاً وملايين المشاهدات، إضافة إلى ذلك، له عدد مميز من الكليبات الغنائية على اليوتيوب، أما عن عمره الحالي فهو أبن الـ36-35 عاماً من عمره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: