التخطي إلى المحتوى

حساب سناب غيداء زوجة غازي الذيابي الرسمي الوحيد عبر Snapchat

احتفل مشهور سناب “غازي الذيابي”، بحفل زفافه على “غيداء”، وأقيم الحفل بحضور المئات من المعازيم. وحرص غازي على مشاركة متابعيه، بأجواء العرس، عبر مختلف حساباته الشخصية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. وخلال الساعات الأخيرة، أثار حساب سناب غيداء زوجة غازي الذيابي حالة من البحث المتزايدة، وسط مطالبات بنشر صفحتها الرسمية الوحيدة عبر Snapchat.

وأعلن غازي الذيابي، عن عقد قرانه رسمياً منذ الثاني عشر من أكتوبر 2022، وأقيم الحفل في إحدى القاعات المفتوحة، وحرص العديد من المؤثرين على مستوى التواصل، وغيرهم من النشطاء، بالإضافة إلى المعجبين، على الحضور والتفاعل، وأخذ لقطات تذاكرية من العرس الفخم الذي أثار موجة من الضجة.

نرشح لكم | زواج ابو عساف الشمري.. تعرف على عدد زوجاته وأولاده ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

غازي الذيابي يكشف عن أسم زوجته لأول مرة

أعاد مشهور سناب، غازي الذيابي، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، يتضمن شيلة إهداء من زوجته “غيداء” له. وعلم متابعيه على “تويتر”، أنه يقصد بإعادة تغريد المقطع عبر حسابه الرسمي الموثوق، تأكيد معلومات قد انتشرت مؤخراً بشأن أسم زوجته، كاشفاً أنها تُدعى “غيداء”.

وأبان مقطع الفيديو المنتشر، رقص غازي وعدد من الحضور على شيلة من كلمات زوجته “غيداء”، وسرعان ما تفاعل المئات من المعجبين مع كلمات الأغنية، التي انتشرت كالنار في الهشيم.

أسم غيداء زوجة غازي الذيابي الكامل

ضجّت وسائل البحث، حول أسم زوجة غازي الذيابي الحقيقي هل “غيداء”، أم أنها زوجته الأولى وفقًا لمعلومات متداولة. وأتضح أن زوجته الوحيدة والحالية هي “غيداء سهيل غانم الذيابي”.

وفي التفاصيل، ارتبط غازي بـ”غيداء سهيل غانم الذيابي” منذ سنوات، ولكنه لم يكشف عن علاقته بها علناً، وبعد سنوات من الخطوبة، قرر أن يحتفل بعقد قرانه عليها في أكتوبر الجاري.

وشهد حفل زفاف غيداء سهيل غانم الذيابي وغازي الذيابي، حضور وتفاعل آلاف الأشخاص. ولا يزال الهاشتاج الخاص بالعرس، في صدارة المحتوى الرائج على تطبيقات التواصل في السعودية.

معلومات خاطئة

قد انتشرت في الأيام الماضية، معلومات خاطفة على بعض المنصات الإلكترونية المعنية بشؤون المشاهير، تفيد بأن غيداء كانت زوجة لغازي الذيابي، ولكنه انفصل عنها لاحقًا بعد أن رزق منها بثلاث أبناء.

وفي الحقيقة أن غازي الذيابي لم يسبق له وأن تزوج من قبل، في حين تُعتبر هذه المرة الأولى التي يدخل فيها القفص الذهبي.

سناب غيداء زوجة غازي الذيابي

تساءل الكثيرون، عن رابط متابعة سناب غيداء زوجة غازي الذيابي الحساب الرسمي الوحيد، وفي الحقيقة، أنها لا تملك أي نشاط على مختلف منصات السوشيال ميديا، وتفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: