الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب عبير الغيث الرسمي وزوجها

تصدرت المشهورة السعودية، عبير الغيث، الأكثر بحثًا في تريندات السعودية مؤخراً، تزامناً مع ولادتها، حيث نشرت صوراً لها تضع مولودها الجديد.

الدكتور عبدالعزيز الاحمد

بعد إعلان المشهورة عبير الغيث وضع طفلها، يتساءل الآلاف من متابعيها علي منصة سناب شات، عن أسم زوجها، وتبين أنه يحمل أسم “عبدالعزيز الاحمد”، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم أشهر المعلومات الرائجة عنه.

سعودي الجنسية، يعمل كـدكتور في مهنة جيدة توفر الدخل الشهري الذي يكفي احتياجات الأسرة، تزوج من عبير في 2017، ورزق منها بطفلته الوحيدة وسماها بـ”عبير”.

علي سياق آخر، لم يتم حتى الآن الكشف عن جنس مولود عبير الجديد، ومن المترقب أن تكشف لمعجبيها عن تفاصيل أكثر خلال الساعات المقبلة.

كم عمر عبير الغيث

باتت المشهورة عبير، واحدة من أشهر النجوم المعروفين علي منصة التواصل الاجتماعي، وخصوصًا منصة سناب شات، ولقت مؤخراً شهرة واسعة علي السوشيال ميديا، وتزامنا مع ارتفاع عدد متابعيها، تصدر عمرها الأكثر بحثًا اليوم، والجدير ذكره أن عمرها الحقيقي تخطى الـ30 عامًا.

سناب عبير الغيث

تنشر عبير، العديد من اليوميات لها برفقة الأسرة علي منصة سناب شات، وتنشر الفيديوهات دون الكشف عن وجهها، فيما تكتفي بظهور أبنتها الصغيرة للمتابعون، ورصدنا لكم حسابها الرسمي من خلال الصورة التالية.

 الدكتور عبدالعزيز الاحمد
سناب شات الرسمي

ولدي عبير الغيث وزوجها الدكتور عبدالعزيز الاحمد، شعبية طيبة علي مختلف شبكات التواصل، وحصدت علي مدار الأعوام الأخيرة، تفاعلات كبيرة، ونجحت في الظهور وسط لفيف من أشهر مؤثري السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية.

تحتفل عبير الغيث، بوضع مولودها الجديد، الذي يُعد من مواليد نوفمبر 2021، وتستعد لكي تحضر كافة الإجراءات المقبلة، وكانت ذكرت لمتابعيها أنها اشترت للمولود الملابس الخاصة به.

اقرأ أيضًا: هل محمد الخزيم زوج رهف القحطاني الأول ومن هو طليقها

error: