الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب عبود العمري | الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

نشرت منصة دليل السناب شات، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات لـ عبود العمري المدون الأردني الذي توفي مساء يوم السبت 6 مارس 2021 بسبب تعرضه لحادث سير مفاجئ في جنوب أفريقي.

وننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي، حسابه الشخصي علي السناب شات، كما نتعرف سويًا علي تاريخ ميلاده وجوانب من حياته الشخصية وآخر ظهور له ومعلومات تكشف لأول مرة عنه.

معلومات عن عبود العمري
  1. العمر وتاريخ الميلاد: ولد في سنة 1998 ويبلغ من العمر 23 عامًا.
  2. الجنسية ومحل الإقامة: يحمل الجنسية الأردنية، وكان يقيم في كندا.
  3. مكان وتاريخ الوفاة: رحل عن عالمنا في 6 مارس 2021 في جنوب أفريقي.
  4. المهنة والعمل: يُعد عبود العمري أحد أبرز الشباب الأردنيين الذين لقوا شهرة واسعة عبر منصات التواصل، حيث أستطاع الوصول إلي المليون متابع من خلال أنستا، كما وصل إلي الـ200 ألف مشترك عبر يوتيوب، وكانت قناته هي محل دخله الذي يعتمد عليه.

سناب عبود العمري

والآن من الممكن لحضراتكم الدخول إلي حساب الناشط الأردني الراحل عبد الله العمري، والمعروف باسم عبود العميري عبر السناب، حتى تتمكنوا من رؤية آخر منشوراته: من هنــا.

سناب

آخر ظهور لعبود العمري

يشار إلي أن آخر ظهور للناشط الأردني الراحل عبود العمري، كان من خلال استضافته ببرنامج “لفه مع ناديا” والذي يتم عرضه عبر فضائية عُمان، ورصدنا لحضراتكم الحلقة كاملة، والتي تحدث من خلاله عبود عن مسيرته وغيرها من المعلومات.

 

وحرص الآلاف النشطاء عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر علي نعي الراحل، حيث قال صاحب حساب Leen معلقًا :”خبر وفاة عبود العمري مخيف مع انه مش متابعه بس لما فتت أشوف بروفايله لقيته منزل ستوري ويومه عادي وتمام وما كان بعرف انه يومه الأخير ولا بعرف انه رح يقابل ربنا بعد ساعات ؛الله يرحمه …يارب لا تفجعنا يارب نعوذ بك من موت الغفلة يارب حسن الختام يارب أصلحنا رغما عنا يارب”.

وقال آخر الطَّيِّبْ :”قاعد بحس انه موضوع وفاة عبود العمري هو موضوع شخصي، مش لأنه الشب محبوب بس لأني راجعت نفسي ولقيت أنه عملي أبداً ما بسمحلي أقابل ربنا وأنا مرتاح، أنا الآن قاعد لحالي ومرعوب إني أنام ما أصحى”.

وعلقت اليـَمـان قائلة :”لا حول ولا قوة إلا بالله، عبود العمري توفى بحادث سير بجنوب أفريفيا، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، الله يصبر أهله،أنا لله و إنا إليه راجعون”.

وقال آخر Mohammad Sa’da :”والله العظيم الدنيا سيئة و بتخوف جداً، قبل شوي كنا بنحضر ستوري لعبود العمري و هسا بنترحم عليه، ألاشي لما تفكر فيه مرعب والله، ما حدا ضامن عمره لا كبير ولا صغير، شب زي الوردة في غمضة عين راح. الله يرحمك يا عبود و يصبر اهلك و يحسن خاتمتنا”.

error: