الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب عبدالله النغيمشي وابوه الرسمي

ننشر لكم، رابط الدخول إلي حساب سناب عبدالله النغيمشي وابوه الرسمي والوحيد علي منصة المشاهير snap chat، حتى تتمكنوا من متابعته ومشاهدة أحدث فيديوهاته.

من هو عبدالله النغيمشي

يُعد عبد الله النغيمشي أحد رواد السوشيال ميديا، لقي شهرة واسعة علي سناب شات، أشتهر من خلال تداول مغردون ونشطاء مقطع فيديو دخول فهد إلي احدي المساجد في مدينة بريدة بالسعودية، وأوضح صاحب الفهد تفاصيل هروبه ودخوله المسجد، موضحاً أنه في ذلك اليوم، قام بغسل الفهد بالقرب من المسجد وتركه بجف بعيداً.

وتابع أنه ترك الفهد يجف برفقة حارسه، ولكن في ذلك الوقت ذهب الحارس لمكان ما، وهرب الفهد إلي المسجد، وتفاجئ بوجود قوات أمنية من السلطات بداخل المسجد، وذهب إلي المسجد وعند رؤية الفهد له ذهب إليه مسرعا، مما أدي إلي اطمئنان المتواجدون أن أليف وليس شرس، خصوصًا وأنه لم يضر أي من المتواجدون.

سناب عبدالله النغيمشي وابوه الرسمي

يحظي الناشط عبد الله النغيمشي ووالده بشعبية كبيرة علي منصة المشاهير سناب شات، وتبين أن أكثر متابعيه من دولة العراق العربية «من هنا».

ويحرص مشهورة snapchat النغيمشي في السعودية، علي نشر اليوميات لجمهوره بشكل يومي، ودوماً ما يلقي تفاعلاً كبيراً.

ومنذ قصة الفهد الذي دخل مسجد بريدة، وحظي عبد الله النغيمشي ووالده بشعبية كبيرة علي منصة السناب، ومؤخراً تصدر أسمه مؤشر البحث في جوجل، بحثًا عن حسابه الرسمي.