التخطي إلى المحتوى

سناب عبدالرحمن الشهري الحساب الرسمي والوحيد snapchat

شارك السنابي عبدالرحمن الشهري، من خلال حسابه الشخصي على “سناب شات”، فيديو لمتابعيه، يكشف عن تعرض سيارته لحادث مؤسف، وصفاً إياه بـ”التشليح”.

وقال عبدالرحمن الشهري، أنه فوجئ عند استيقاظه من النوم، بتعرض سيارته من نوع “فيراري”، لحادث، علماً أن أحد أصدقائه، أقدم على أخذ سيارته دون علمه، ثم أوقعها في حادث مؤسف، أدى إلى تدهور وضعها بشكل ملحوظ، وتداول مدونون، صورة لسيارة السنابي، عبدالرحمن الشهري، بوضع غير مطمئن، وطالبه متابعيه، من خلال التعليقات، بالرجوع إلى التأمين، وسوف يقدمون له المساعدة في عودتها كما السابق. وعلى الجانب الآخر، أبدى فئة كبيرة من المستخدمون، تفاعلاً مع ردت فلعه، خاصةً وأنه ليس له أي صلة بحادثة سيارته، إلى أن رفض طلب تعويض من صديقه، ووثق الأمر بشكل رسمي من خلال حسابه عبر السناب شات.

سناب عبدالرحمن الشهري

يحظى عبد الرحمن الشهري، بعدد جيد من المتابعين من خلال صفحته الرسمية على سناب شات، حيث يُتابعه قرابة الـ350 ألف متابعاً، وهو من الشخصيات المؤثرة على التطبيق، ومؤخراً، أصبح يقدم محتوى ترفيهي يومي يخص حياته، ويجد في ذلك تفاعلاً كبيراً. وفي الساعات الماضية، زادت طلبات البحث بشكل سريع عن حسابه الرسمي على سناب شات، كما تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير جوجل، خاصةً عقب تعرض سيارته لحادث، وقراره التلقائي بالعفو عن صديقه الذي أوقع سيارته في تلك الحادثة دون علمه، وأخذ السيارة دون الرجوع له. للانتقال إلى صفحته على snapchat عبر هذا الرابط.

ويُعد سناب شات، من التطبيقات المميزة، وزاد عدد المستخدمين من خلالها في السنوات القليلة الماضية، وغالباً ما تعتمد البلدان في المنطقة العربية، على استخدامه كثيراً بشكل شبه يومي ويقضون من خلاله أوقات ممتدة.