التخطي إلى المحتوى

سناب عبدالرحمن الدخيل الرسمي الوحيد | رابط سناب زوج نجلاء الودعاني
عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

عقب كشف نجلاء الودعاني عن حملها في مولودها الأول، راح المئات يطالب بنشر رابط متابعة حساب سناب عبدالرحمن الدخيل الرسمي الوحيد عبر snp chat، حيث ضجّت منصات البحث، نحو صفحة سناب زوج نجلاء الودعاني الموثوقة بالعلامة الزرقاء.

وتزوجت نجلاء الودعاني من الشاب السعودي الوسيم “عبدالرحمن الدخيل”، في وقت لاحق من مايو 2022، وأقيم العرس في مدينة الرياض في أجواء سعيدة، بحضور أسرة كلا العروسين. واحتفلت الودعاني بالعرس، من خلال مشاركة متابعيها على سناب شات، بعدد من اللقطات والفيديوهات الحصرية.

من هو عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

تضاربت الأنباء مؤخراً حول زوج نجلاء الودعاني الشاب السعودي عبدالرحمن الدخيل، حيث تناقلت منصات إلكترونية معلوماتية وإخبارية أنه لاعب كرة قدم سابق، وفي الحقيقة أنه  صانع محتوى ولا صلة له بكرة القدم، لا سيما أنه من مشجعي فريق “الاتحاد”.

ويُعتبر عبدالرحمن الدخيل، رائد أعمال سعودي، من مواليد مدينة الرياض، على هامش العقد الثالث من عمره، يهتم بعالم التقنية، ويُتابعه أكثر من 120 ألف متابع عبر سناب شات، ويحظى بتفاعل جيد من خلال مختلف حساباته الشخصية على تطبيقات السوشيال ميديا المنوعة.

يُلقب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني نفسه بـ”أبو سليمان”. ويقدم اليوميات الترفيهية والاجتماعية بصحبة جمهوره عبر تطبيق سناب.

عرس عبدالرحمن الدخيل يثير ضجة

احتفلت عديد المجلات الفنية ووسائل الإعلام الإخبارية السعودية والخليجية، بنشر لقطات من حفل زفاف الدخيل على الودعاني، وحاز الفيديو على تفاعل واسع. وخطف الدخيل الأنظار بظهوره المتميز في حفل الزفاف، حيث تغزل العشرات من رواد التواصل، في جمال زوج نجلاء الودعاني، الذي يُزعم أنها تكبره من الناحية العمرية.

وزعمت إحدى المنصات الإلكترونية، أن مشهورة سناب، نجلاء الودعاني، تكبر زوجها عبدالرحمن الدخيل بفارق 4 أعوام. وانتشر الخبر كالنار في الهشيم بين بعض المستخدمين على مستوى التواصل. وذكرت أن الدخيل يصل عمره لـ27 سنة، في حين أن الودعاني تجاوزت الـ31 عاماً، في إشارة أن فارق العمر بينهما أربع سنوات.

قد يعجبك: سعر خاتم نجلاء الودعاني 172 ألف ريال (صور)

سناب زوج نجلاء الودعاني – سناب عبدالرحمن الدخيل

تصدر رابط الدخول إلى حساب سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية، حيث طالب نشطاء بنشر صفحته الشخصية الرسمية، والتي نرفقها لكم في السطور التالية.

  • الاسم: عبدالرحمن الدخيل .
  • الجنسية: السعودية.
  • بلد المنشأ: الرياض.
  • محل الإقامة: مدينة الرياض/ المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 27 عاماً (غير مؤكد).
  • الديانة: الإسلام.
  • الزوجة: نجلاء الودعاني.
  • تاريخ الزواج: 20 مايو 2022.
  • المهنة: رائد أعمال وناشط اجتماعي.
  • منصات مفضلة: snapchat@add.1s.

على صعيد آخر، تُعتبر نجلاء الودعاني، من أبرز الوجوه السعودية نشاطاً على سناب شات، ويُتابعها الملايين من المستخدمين في المملكة، وتحظى بتفاعل كبير. وتميزت في المجال عن غيرها عن طريق التجميل، والاهتمام بنشر متعلقات المرأة على الوجه العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: