التخطي إلى المحتوى

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء – دليل سناب شات
عبدالرحمن الدخيل

ضجة محركات البحث، بحثًا عن رابط حساب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني على سناب شات، فبعد إعلان خطوبتهما، يتساءل الجمهور عن حساباته الشخصية.

هل خطيب نجلاء لاعب كرة قدم

علم كايرو تايمز، أن خطيب نجلاء الودعاني، ليس لاعب كرة قدم، كما تزعم بعض الصفحات، حيث اختلط الأمر على عدة منصات إلكترونية. وفي التفاصيل، أتضح أن عبدالرحمن الدخيل، كتب في النبذة التعريفية له على سناب شات، أنه من محبو نادي الاتحاد السعودي. في حين زعمت التقارير المنتشرة عنه، أنه لاعب كرة قدم سابق لدي نادي الهلال، مما أثار حالة من الضجة بين الجمهور.

وحسب ما وصلنا إليه، فهو شخصية بعيدة عن الأضواء، ويهتم بمجال التكنولوجيا، ويتملك كافيه معروف في إحدى مدن المملكة. إضافة إلى ذلك، أنه يمارس عمله على أعلى احترافيه، كونه يدير إحدى المناصب الأخري، بجانب امتلاكه لكافيه شهير في السعودية. ومن ضمن المعلومات المغلوطة والمنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من المنصات الإلكترونية، أن عبدالرحمن الدخيل أخو عبدالوهاب السياف، زوج سارة الودعاني. وفي الحقيقة أنه لا صحة لما تناقله في هذا الشأن، ولم يسبق وأن كشفت مصادر مطلعة عن أي تفاصيل تتعلق بهذا الأمر.

كما من ضمن الأنباء المتضاربة في هذا الشأن، أن بعض الحسابات أختلط عليها الأمر، وقالت أن الدخيل هو زوج نجلاء الودعاني. ولكن لم يحتفل الثنائي بعد بعقد القران، وما انتشر مساء أمس من صور، نشرتها أخت نجلاء سارة الودعاني، كانت من حفل الخطوبة. ومن المتوقع أن يتم تحديد موعد الاحتفال بالعرس خلال الأسابيع القليلة الجارية، فور انتهاء فترة الخطوبة.

تاريخ ميلاد نجلاء الودعاني

إن مواليد نجلاء الودعاني، أخت سارة و مضاوي الودعاني، سنة 1991، وتبلغ من العمر 31 عاماً، في حين لم ترد معلومة مؤكدة عن عمر خطيبها. وكشفت مصادر متخصصة في شؤون النجوم، أن عبدالرحمن الدخيل، خطيب نجلاء الودعاني، يُرشح أن عمره الحالي يتجاوز الـ33 سنة، وفقًا لتعليقات مستخدمي السوشيال ميديا.

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء

لدي عبدالرحمن الدخيل، حسابا شخصياً على تطبيق المشاهير سناب شات، ويحظي بعدد متابعون لا بأس به، ويلقى تفاعل كبير من جانب محبيه. وزادت شعبيته في الساعات الأخيرة، تزامناً مع خطوبته من مشهورة السناب نجلاء الودعاني، ومن المتوقع أن يكمل الثنائي المليون متابعاً في نهاية العام 2022. وللانتقال إلى السناب شات، الخاص بالدخيل، أتضح أنه يحمل اسم (add.1s)، وفي حالة الرغبة في متابعته، ابحث عنه صفحته في تطبيق المشاهير، عن طريق خانة البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: