الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب عبدالرحمن الخضيري.. من هي زوجة عبدالرحمن الخضيري

أعلن المشهور عبدالرحمن الخضيري عن دخوله القفص الذهبي بتاريخ الأربعاء 24 نوفمبر 2021، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بمنصة التدوين القصيرة تويتر منذ الساعات الماضية، وحاز علي تفاعلاً واسعاً تحت هاشتاق زواج عبدالرحمن الخضيري.

ورفض الخضيري الكشف عن هوية زوجته أو جنسيتها أو حتى صورتها لمتابعيه، حيث لم ينشر إلا صورة له علي تويتر ولم يُعلن الأمر بعد للمتابعون علي انستقرام. الأمر الذي أدي إلي تصدره الترند في المملكة اليوم، بحثًا عن معلومات أكثر حول زواجه الذي أتم بشكل مفاجئ بالنسبة للكثيرون من متابعيه.

ويُعتبر الخضيري من أشهر مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، ونجح في تدشين شعبية جارفة تتابعه أينما كان، حيث تميز عن غيره في الساحة بصوته العزب الذي يلقي وابلاً من الإعجابات والتعليقات الإيجابية علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، ودائماً ما يطرح أناشيده علي طريقة الفيديو كليب من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب.

من هي زوجة عبدالرحمن الخضيري

يذكر أن العديد من التساؤلات تصدرت التريند خلال الفترة الأخيرة حول من هي زوجة عبدالرحمن الخضيري، بعدما نشر الأخير إعلان زواجه رسميًا، وأشارت مصادر مطلعة أنها فتاة من خارج الوسط الفني، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات عنها خلال الفترة المقبلة.

سناب عبدالرحمن الخضيري

حصد وسم سناب عبدالرحمن الخضيري، الأكثر رواجاً علي trends السعودية اليوم، حيث تحمس الآلاف من جمهوره علي تويتر بمعرفة بمشاهدة لقطات من حفل زفافه، إلا أنه لم يرفق بعد أي صور من عرسه علي شبكة التواصل، فيما أكتفي بإعلان زواجه بشكل حصري اليوم. وعلي هذا الصدد ننشر لحضراتكم من خلال هذه السطور رابط صفحته الرسمية علي سناب شات عن طريق النقر “هنا“.

error: