الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب طليق شوق الهادي.. الرسمي والوحيد علي السناب شات

سناب طليق شوق الهادي.. هو يحمل الجنسية الكويتية ، في عام 2015 تزوج من النجمة الكويتية شوق الهادي مشهورة السناب شات ، والتي تُعد شقيقة الفنان فرح الهادي ، جدير بالذكر أن خالد الماص إنفصل عن زوجته شوق في سنة 2017 بعدما تطلبت منه ذلك ، و عن السبب قالت شوق أنه كان يعاملها بطريقة غير ملائمة حسب الصحف ، وحازت قصة الطلاق بينهما علي إهتمام الكثيرون من الأشخاص في المملكة الكويتية ، نظرًا لأن ظهورهما دومًا ما كن له صدى واسع علي صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك ، تويتر ” انستقرام” ، هذه كانت نبذة سريعة حول الراحل بدر حالد الماص ، طليق الفنانة شوق الهادي، و تجدون رابط حساب سناب بدر الماس زوج شوق فيما يلي.

من هي شوق الهادي

يشار إلي أن شوق الهادي، تدعي بالكامل بأسم “شوق سعد فرحان الهادي”، تبلغ من العمر 24 عامًا حيث أنها من مواليد سنة 1996 ، تقيم في دولة الكويت ، كما أنها فنانة كويتية ، ولكن لا تحمل جنسية معينة ، حيث أنها من فئة الـ”بدون”.

كانت بدايتها الفنية في عام 2007 ميلادي ، من خلال مشاركتها في الأعمال مع شقيقتها النجمة المعروف فرح الهادي ، كانت البداية عن المشاركة في عدة أدوار قصيرة ، حتى أشتهرت و أصبحت تقوم بأدوار كبيرة وخاضت عدة مشاركات أخري مع ألمع نجوم الكويت في الوسط الفني.

سناب طليق شوق الهادي

أما عن حساب سناب بدر الماس زوج شوق ، طليق شوق الهادي، و الذي نال عمليات بحث كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب إعلان خبر وفاته مساء يوم الخميس الموافق 5 من شهر نوفمبر عام 2020 ، بسبب تعرضه لحادث مروع في الولايات المتحدة أدي بحياته ، و حساب الراحل يدعي بأسم “@balmass”، و من الممكن لكم الدخول إليه من خلال كتابة هذه الأسم في خانة بحث تطبيق سناب شات الخاص به.

حقيقة وفاة بدر خالد الماص

وأكد خبر وفاة الراحل بدر خالد الماص ، أحد الأقرباء من العائلة وهو “محمد الماص”، حيث نشر تغريدة حزينة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مُعلناً خبر وفاة ولد عمه بدر ، و طالب الجمهور بالدعاء له ، فيما لم يذكر سبب الوفاة .

ومن جتهتا فقط أنهارت اليوم النجمة شوق الهادي من خلال حساباتها المختلفة علي سناب شات و تويتر و انستقرام ، حيث عبرت عن مدى حزنها حول وفاة زوجها السابق.

شاهد أيضًا: تويتر بدر خلف بلوقر الجمال.. رابط حساب سناب شات الرسمي

error: