التخطي إلى المحتوى

سناب صيته السبيعي | رابط الحساب الرسمي الأصلي
صيته السبيعي

رابط متابعة حساب سناب صيته السبيعي الرسمي الوحيد على منصة المشاهير. حيث ضجّت منصات التواصل في وقت لاحق، بصور ومقتطفات من حلقة صيته السبيعي مع قناة أم بي سي، وتفاعل مع حديثها آلاف المشاهدين، وحصدت المقابلة 1.9 مليون مشاهدة.

صيته السبيعي من ضمن ناشري المحتوى على سناب شات، تميزت عن غيرها بظهورها الملفت للأنظار وسط الصحراء والجبال. وذكرت أنها تميل إلى الهدوء والسفر بسياراتها إلى هذه المناطق التي قد لا يعلم عنها البعض شيء في السعودية.

صيته السبيعي وحياتها

قد يتساءل البعض عن حياة صيته السبيعي بشأن زوجها وأولادها ووش ترجع، وفي الحقيقة أنها لم تتحدث عن هذه الأمور خلال مقابلة قناة الـ”أم بي سي” معها.

وأتضح أن صيته السبيعي وش ترجع أصولها، لقبيلة السبيعي، وهي إحدى القبائل المضرية العدنانية التي تعود أصولها لشبه الجزيرة العربية.

وقالت مصادر صادرة، بشأن كم عمر صيته السبيعي ، أنها في الثلاثينيات من عمرها، في حين لم يتضح عمرها بالتحديد، وهي فتاة سعودية الجنسية، شغوفة بالحياة.

صيته السبيعي بدون نقاب!

سجل محرك البحث العالمي «google»، معدلات بحث مرتفعة، حول صور مشهورة سناب صيته السبيعي بدون نقاب، عقب تردد أنباء عن تسريب صورة لها بالخطأ تظهر فيها بوجهها.

ويُزعم أن صيته السبيعي نشرت صورة لها بدون نقاب عن طريق الخطأ من خلال حسابها الموثوق على تطبيق سناب شات، ويجدر الذكر أنه لا صحة لهذا الحديث الذي تردد بين مجموعة من النشطاء في وقت لاحق.

صيته السبيعي مع mbc

في أكتوبر 2020، أجرت قناة أم بي سي، لقاءً تلفزيونياً تمت إذاعته عبر برنامج “أم بي سي في أسبوع”، للحديث عن كواليس تصويرها ليوميات سناب، والشهرة التي تحصلت عليها.

كما كشفت عن عديد الأمور الأخرى، فيما يخص حياتها اليومية، وسبب حبها للسفر، ولماذا تعتمد على السفر وقطع مئات الكيلومترات بسياراتها من أجل قضاء نزعه.

يذكر أن مقابلة صيته السبيعي على أم بي سي، كسرت حاجز الـ1.9 مليون مشاهدة، بعد مرور سنة تقريباً من عرضها على يوتيوب، وتُعتبر من أبرز المقابلات التي ساهمت في بناء شعبيتها بين جماهيرها الذي تعرف عليها من وراء هذه الحلقة المثيرة.

سناب صيته السبيعي

إن رابط متابعة حساب سناب صيته السبيعي من ضمن الأمور البحثية الأعلى شيوعاً على ترندات البحث في الساعات الماضية. وعلى هذا الصدد، يوفر كايرو تايمز في السطور التالية، رابط الحساب الرسمي الوحيد للمشهورة صيته السبيعي على تطبيق السناب، وذلك حتى تتمكنوا من رؤية جميع يومياتها والتفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بها أول بأول.

رابط حساب سناب شات صيته السبيعي من هنا «snapchat@setahartist».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: