التخطي إلى المحتوى

سناب شهد الكويتية رابط الحساب الأصلي.. حقيقة طلاق شهد الكويتية وزوجها علي الخباز

أحدث خبر طلاق الفنانة “شهد الكويتية”، ضجة بين جمهورها، الذي سارع للبحث عن رابط حساب سناب شهد الكويتية لمعرفة كل جديدها، خاصةً عقب تداول خبر انفصالها عن زوجها علي الخباز.

وفي التفاصيل، انتشر في جزيران/يونيو 2021، مقطع فيديو، يرصد ظهور والد “علي الخباز” مستلق، يتحدث عن صعوبة حالته المادية، بعد طرد نجله من البيت.

وأوضح في مقطع فيديو متداول، أنه قام بطرد نجله وزوجته الأوكرانية من المنزل، تضامناً مع زوجته “شهد”، رافضاً زواجه عليها، ومن وقتها وأصبح وضعه المادي سيء.

وطالب مشاهدي المقطع، بمساعدة ودعمه بأي مبالغ مالية حتى يتمكن من شراء الطعام، مشيراً أن أبنه “علي” من كان يصرف عليه.

حقيقة طلاق شهد الكويتية

الأمر الذي أثار حالة من التكهنات، بعد أن أكد الشيخ خزعل أبو مسك والد “علي الخباز”، أن نجله في طريقه للزواج على شهد من أوكرانية. وتضاربت الأقاويل حول علاقة الثنائي شهد الكويتية وزوجها علي الخباز، وانتشرت مزاعم بأنهما منفصلان منذ فترة.

خبر طلاق شهد الكويتية وعلي الخباز، كان دائرة اهتمام رواد التواصل مؤخراً، حيث هاجموا الأخير على تصرفه تجاه زوجته، وأشار البعض بأنه ينوى الزواج من الثانية، على خلفية تعدد المشكلات مع زوجته الأولى وأم أبنائه.

شهد الكويتية وزوجها وأولادها

تزوجت الممثلة “شهد الكويتية”، في العقد الماضي من مواطنها الكويتي “علي الخباز”، وفي كانون الثاني/يناير 2014، رزقت بمولودها الأول، وسمته “حسين”. وفي أيار/مايو 2015 رزقت بطفلتها الأولى والوحيدة، وأطلقت عليها اسم “زهرة”.

وفي تشرين الثاني/نوفمبر 2016، خضعت الفنانة الكويتية “شهد” لعملية إجهاض، تفادياً من الموت، بعد أن حملت في توأم، وتعرضت لأزمة قلبية، ونجح الأطباء في إنقاذ حياتها بعد وفاة التوأم.

شهد الكويتية، اعتزلت الفن في 2013، وكانت بدأت مسيرتها منذ 2004، وحاز صوتها على إشادات واسعة. ويُعتبر مسلسل “4×4″، هو أول عمل درامي تشارك فيه، وتم عرضه في 2007، وشارك في بطولته بجانب الممثلة الكويتية “شهد”، لفيف من الفنانين والفنانات منهم: جاسم النبهان، انتصار الشراح، سعاد علي، طيف، ملاك.

سناب شهد الكويتية الحساب الرسمي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بحثاً عن رابط حساب سناب شهد الكويتية الرسمي الوحيد. snapchat: https://www.snapchat.com/add/shahoodi1991.

من جهة أخرى، كان مسلسل “مطلقات صغيرات”، الذي تم عرضه بعام 2013، آخر ظهور للنجمة شهد، وقدمت دور البطولة، بجوار لفيف لامع من أسماء الدراما على رأسهم: عبد الإمام عبد الله، إبراهيم الزدجالي، أحمد إيراج، سلمى سالم، ملاك، أمل العوضي، عبد الله بهمن، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: