التخطي إلى المحتوى

سناب شادن القحطاني Shaden Al-Qahtani snap chat

بعد أن ألمحت إلى الانضمام لمنصة منشئ المحتوى الشهيرة “Only Fans”، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط الدخول لحساب سناب شادن القحطاني الرسمي الوحيد.

حيث شاركت خبيرة التجميل السعودية، شادن القحطاني، جمهورها عبر حسابها الشخصي بمنصة “سناب شات”، باقتراح جديد، أثار سخرية الجمهورية. وفي التفاصيل، تناقشت شادن مع متابعيها حولين إمكانية مشاهدة صورها، مشيرة أنها تفكر بالانضمام لمنصة معروفة مقابل المال، موضحة أنه من يرغب في مشاهدة صورها، عن طريق الدفع الشهري. وظن بعض المعجبين، أن شادن القحطاني، تنوي بالفعل الانضمام لعالم “Only Fans”، وفي الحقيقة أنها كانت تمازح متابعيها ليس إلى، نظراً لجمالها الطاغي، والتفاعلات التي تحصدها على صورها وإطلالاتها الجذابة.

شادن القحطاني “الدفع مقابل المشاهدة”

وأثار حديث شادن القحطاني الأخير مع متابعيها عبر “سناب شات”، موجة من السخرية، وسط تساؤلات العديد عن موقفها بالانضمام لموقع “أونلي فانز”. وفي التفاصيل، مازحت شادن معجبيها، باقتراح فكرة مشاهدة صورها عبر إحدى المنصات المدفوعة، في إشارة منها إلى تواجدها قريباً عبر إحدى التطبيقات التي توفر المشاهدة مقابل الاشتراك الشهري. وأحدثت بذلك، حالة من الضجة والجدل، وحصدت سخرية عارمة.

شادن القحطاني تكشف عن جنسيتها

كشفت شادن القحطاني، عن جنسيتها ومحل ولادتها، من خلال مشاركة صورة الهوية عبر تطبيق “سناب شات”. ورداً على سؤال أحد المتابعين، الذي سخر من تعليقات الجمهور حولين إقامتها في لندن، وذكر في تعليقه، أنها أول مرة تزور فيها بريطانية. وتفاجئ المئات برد شادن، الذي كشفت عن هويتها ومحل الميلاد. وأتضح أنها ولدت وترعرعت في مقاطعة “ليسترشير” في بريطانيا، في حين استقرت في السنوات الأخيرة بمدينة “الرياض” بالسعودية.

وبدأت شادن مشوارها مع الشهرة في أغسطس من عام 2021، من خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها قنوات أم بي سي معها، لتكون أول امرأة صعوبة صاحبة فكرة صالون متنقل. ومن وقتها اشتهرت في الوسط السعودي، وبات لها قاعدة جماهيرية ضخمة تتفاعل مع كل جديد لها من خلال مختلف حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا.

سناب شادن القحطاني الحساب الرسمي

حصل كايرو تايمز، على رابط الدخول إلى حساب سناب شادن القحطاني الموثوق، بعد تصدرها ترند البحث. حيث تجدون صفحتها الرسمية والوحيدة عبر التطبيق الأكثر استخداماً في السعودية، عن طريق النقر على الرابط التالي (snapchat:shadenslife).

ويُتابع شادن القحطاني عبر ابليكشن تيك توك، قرابة الـ611 ألف متابعاً. في حين تحظى بمتابعة أقل من خلال باقي حساباتها الشخصية بتطبيقات السوشيال ميديا المنوعة. [اقرأ أيضاً: مواليد شادن القحطاني الحقيقية]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: