التخطي إلى المحتوى

سناب سهيل الجميل جدا الحساب الرسمي الوحيد عبر snapchat وTiktok

أفرجت السلطات السعودية، عن نجم منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “سناب شات”، الشهير بـ”سهير الجميل جداً“، وعودته إلى عالم السوشيال ميديا أخرى. وعلى هذا الصدد، ارتفعت طلبات البحث، عن رابط متابعة حساب سناب سهيل الجميل جدا الرسمي عبر منصة المشاهير، وخاصةً تيك توك.

سهيل الجميل جدا، واحد من المؤثرين بعالم التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من 130 ألف متابعاً عبر “تويتر”، وقد عُرف بفضل محتواه، الذي انقلب مع مرور الوقت، وأصبح يميل إلى إثارة الجدل إلى حد كبير. وبعد تخطيه الخطوط الحمراء، تم إلقاء القبض عليه في (أكتوبر 2019)، بسبب إثارة الجدل.

سبب سجن سهيل الجميل جدا وقصته بالتفصيل

فاجئ سهيل الجميل جدا، متابعيه على منصة “تويتر”، بنشر صورة له، يستعرض فيها بطريقة وصفها النشطاء بالغير أخلاقية. ودعا العشرات بإيقاع العقوبة عليه، لأنه يحرض على نشر الفسق والفجور، وأظهرت الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي، ظهوره شبه عاري، واعتمد على ارتداء شورت قصير، أظهر أجزاء حساسه من جسده.

وصدر حكم ضده مفاده السجن لمدة ثلاث سنوات، ولكنه لم يقضي سوى نصف المدة، بعدما حفظ القران الكريم، وبدأ سلوكه في الاعتدال، وأصبح شخصاً مختلفاً عن ما سبق. وفي (أكتوبر 2022)، انتشر خبر الإفراج عنه، بعد مرور قرابة العام ونصف على سجنه، وعاود مجدداً إلى عالمه المفضل.

وبحسب مصادر إلكترونية، فإن سبب القبض على سهيل الجميل جدا، على خلفية مخالفته لائحة الذوق العام، وتورطه في تهمة جرائم معلوماتية، ونتيجة لذلك، تم إيقافه. وانتشرت في الأوان الأخيرة، الصورة التي تسببت في القبض على مشهور سناب “سهيل الجميل”، وكانت سبباً في نقص عدد متابعيه من 170 ألف لـ133 ألف متابعاً على “تويتر”.

معلومات عن سهيل الجميل جدا

من مواليد الثاني من نوفمبر لسنة 1995 ميلادياً، ويبلغ من العمر 27 عاماً، ولد ونشأ في السعودية، ويقيم في العاصمة “الرياض”. ساهم تطبيق سناب شات، في شهرته إلى حد كبير، ثم اتجه إلى اليوتيوب، ومع ظهور تيك توك، أصبح من ضمن المؤثرين عبر التطبيق.

وبعد إغلاق حساباته الرسمية الأولى عبر سناب شات، لجأ إلى تدشين حساب جديد. ونرفق لكم، من خلال السطور التالية، رابط الدخول إلى صفحته الرسمية الجديدة على منصة المشاهير.

سناب سهيل الجميل جدا “الحساب الرسمي”

حصل كايرو تايمز، على روابط متابعة حسابات “سهيل الجميل جداً” الجديدة الوحيدة له عبر tiktok و snapchat.

حيث بات يُمكن لكم متابعته عبر الروابط التالي: «tiktok.com/@suhailxvx» أو «snapchat.com/add/sssxvx».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: