التخطي إلى المحتوى

سناب سلطان الهميلي الحساب الأصلي

أحدث فوز فريق سلطان الهميلي، في برنامج “سكربت”، سعادة عارمة بين مستخدمي تطبيق “تويتر”، حيث نجح فريق الهميلي في الوصول إلى 550 نقطة.

من هو سلطان الهميلى

إن سلطان الهميلي، من الشخصيات الشبابية الخليجية المعروفة، اشتهر بفضل محتواه على سناب شات، يحظى بشهرة لا بأس بها على مستوى المنطقة، لمع نجمه من وراء ظهوره الملفت للأنظار في البرنامج السعودي المعروف “سكربت”، الذي يجمع بين مجموعة فريدة ومتميزة من الشباب، من أجل نجاح فكرة البرنامج المبنية على أسس نوعية ومجالية مختلفة بين التنوع والمشاهدة التي لا تخلوا من المتعة. ونجحت الجهة القائمة على تنفيذ البرنامج، على الترويج إليه بشكل جيد في أولى مواسمه، مما زاد من شغف وفضول الآلاف من المدونون والأشخاص من مختلف البلدان العربية، لمشاهدة البرنامج.

حساب سلطان الهميلي على سناب شات

ضجت محركات البحث في السعودية في الأوان الأخيرة، بحثًا عن حساب السناب الخاص بالمشهور سـلطان الهميلي المتسابق في برنامج “سكربت”، حيث يأمل المئات في متابعته، ومشاهدة طريقة احتفاله بفوز فريقه، والوصول إلى نقاط لا حصر لها، من أجل بناء طريق النجاح والوصول إلى المركز الأول، وسط تنبؤات بتحقيقه الفوز في هذا البرنامج صاحب الشعبية الكبيرة.

وللانتقال إلى حساب الهميلي على snapchat، عن طريق الصورة التي نوفرها لحضراتكم فيما يلي، والتي تداولت على نطاق واسع مؤخراً، عقب تأكيد بأنها صفحته الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: