التخطي إلى المحتوى

سناب سعيد الرميثي وحسابه الرسمي علي تويتر و انستقرام.. من هو الرميثي ويكيبيديا
سناب سعيد الرميثي وحسابه الرسمي علي تويتر و انستقرام.. من هو الرميثي ويكيبيديا

ننشر لكم رابط دخول حساب سعيد الرميثي الرسمي علي موقع سناب شات و أيضًا انستقرام و أيضًا تويتر ، كما نكشف لحضراتكم عن بعض المعلومات عنه، حيث تساءل العديد من المواطنون في الأمارات عن من هو سعيد الرميثي ويكيبيديا.

من هو سعيد الرميثي ويكيبيديا

(بالإنجليزية: Saeed Al-Rumaithi)، يحمل الجنسية الإماراتية ويقيم حاليًا في الإمارات ، في العقد الثالث من العمر، منذ أكتوبر من عام 2015، وهو يشغل عضوية المجلس الوطني الاتحادي مرشح عن إمارة أبو ظبي، ويُعتبر من صغار السن الذين أستحقوا هذا المنصب الهام والتي تنافس عليه عشرات الشخصيات بالإمارات.

وقبل أن يتم قبوله كعضو في المجلس الاتحادي كان يعمل كـ”ضابط لصالح القوات المسلحة الإماراتية”، أما عن حياته الدراسية فهو حاصل علي شهادة الماجستير عن تخصص تكنولوجيا المعلومات وأيضًا الإعلام الحديث وذلك في سنة 2014، كذلك نال شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات عن سنة 2006 وكلاهما حصل عليهم خلال فترة تواجده في الولايات المتحدة الأميركية.

سناب سعيد الرميثي

أعلن عضو المجلس الوطني الاتحادي سعيد الرميثي، عن أختراق حسابه الشخصي علي موقع المشاهير سناب شات وذلك خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي أدي إلي غيابه طيلة الأيام الماضية عن السناب، أما عن حسابه الجديد فلا تتوفر أي معلومات بإنشائه لحساب جديد، وحسابه القديم كان يدعي بأسم “Saeed Al-Rumaithi”.

سعيد الرميثي تويتر

يتمتع حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعشرات الآلاف الأشخاص ، و من الممكن لكم الدخول إليه ن خلال زيارة هذا الرابط “من هنا“، وبذلك من الممكن لكم متابعة آخر منشوراته علي التويتر أول بأول.

انستقرام سعيد الرميثي

حسابه الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام ، يتمتع بشعبية كبيرة إذ وصل عدد المتابعون مؤخراً إلي ىأكثر من 120 ألف متابع، و من الممكن لكم الدخول إليه من خلال النقر “هنـــا“.

من هي زوجة سعيد الرميثي

يُعد سعيد الرميثي، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية أو الأسرية بشكل عام، فيما أنه متزوج ولديه أبناء وهو دائم الظهور معهم عبر حسابه الشخصي علي instagram.

اقرا أيضًا: فيديو ثري مصري يلقي بأمواله على المارة في الشارع من شرفة منزله.. وحقيقة قضية غسيل الأموال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: