التخطي إلى المحتوى

سناب ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية.. رابط الحساب الرسمي

يبحث كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، عن رابط حساب سناب ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية الرسمي الوحيد عبر تطبيق المشاهير “سناب شات”. حيث ضجّت وسائل البحث، حولين شبيهة زوجة لاعب النصر السعودي “كريستيانو رونالدو”، وسط مطالبات بالكشف عن حساباتها الشخصية.

وفي التقرير التالي، نرفق لكم روابط حساباتها الشخصية والرسمية، حتى تتمكنوا من رؤية كل جديد لها، بعد تصدرها ترند البحث وعمليات البحث الرائجة لدي “جوجل”. وذاع صيت شبيهة جورجينا الشهيرة بـ”ريما العنزي”، منذ توقيع رونالدو عقده مع نادي النصر السعودي، ومن هنا، بدأت الأنظار تتجه نحو ريما التي أبهرت الجميع بجمالها، حتى أن البعض اختلط عليه الأمر في الصور.

وبالرغم من أن “ريما العنزي”، شبيهة جورجينا السعودية، ذكرت في تصريحات صحفية، أنها لا تسعى لتقليد زوجة كريستيانو رونالدو، إلى أنها تحتفظ بجملة “شبيهة جورجينا” أسفل أسمها عبر منصة المشاهير “سناب شات”. وفي التفاصيل، يتضح أن ريما العنزي لها صور قديمة عبر انستقرام، لا تشبه فيها جورجينا مثل الآن، وأتضح أنها تقلد المشاهير بالفعل، وتعمل في الأصل كـ”مودل”، ولها نشاط بارز على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا.

من هي ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية

تصدر رابط حساب سناب ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ترند عمليات البحث الرائجة في جوجل خلال الأوان الأخيرة. ويتساءل كثيرون من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، عن رابط صفحتها الشخصية. وعوضاً عن ذلك، يُتابع شهبية جورجينا السعودية “ريما العنزي”، أقل من 90 ألف مشتركاً عبر “تيك توك”، وأكثر من ثلاث آلاف متابعاً عبر منصة المشاهير “انستقرام”، كما تملك شعبية جيدة من خلال حسابها الشخصي بمنصة “سناب شات”. وتعُد مودل ومعنية بشؤون الميديا، اشتهرت بفضل متابعتها لساحة التواصل بشكل جيد، ونجحت في تقليد عدد من نجوم الساحة، وسرعان ما انتشرت فيديوهاتها بين الجمهور، وأصبحت وجه مألوف لدي الآلاف من المستخدمين.

رابط حساب سناب ريما العنزي

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب سناب ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية، كما نرفق لكم في السطور القليلة المقبلة، روابط حساباتها الرسمية عبر تيك توك و انستقرام. بعد أن صعد أسمها إلى متن قائمة المواضيع الأعلى شيوعاً في الساعات الماضية، وخاصةً عقب وصول جورجينا زوجة رونالدو إلى السعودية، وتوقيعه لنادي النصر. وتغزل عدد كبير من رواد الساحة الاجتماعية، في جمال ريما العنزي الشهيرة إعلامياً بـ”شبيهة جورجينا السعودية”، وألمحوا إلى مدى تقارب الملامح التي تجمع بينها وبين زوجة الدون. حيث انتشرت لها عديد الفيديوهات والصور مؤخراً، وغالباً ما تنشر أحدث جلسات التصوير لها بشكل مستمر.

ويجدر الإشارة، أنه يُمكن للجميع متابعة شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، عن طريق أسمها وهو ( rm.i247 )، ويُمكن الدخول إلى حسابها عبر سناب شات من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.snapchat.com/add/rm.i247.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: