الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب روان بن حسين الرسمي | دليل سناب شات | انستقرام الاصلي

ننشر رابط الدخول صفحة روان بن حسين، الرسمية علي سناب شات و أيضًا حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، لمتابعة أحدث إطلالات الفاشينيستا الكويتية.

للإشارة روان بن حسين، هي فاشينيستا كويتية الجنسية، من أصل أردني، وتُعتبر من أجمل النساء العرب علي السوشيال ميديا، بجانب تخطى عدد متابعيها علي انستقرام حاجز الـ5 مليون شخص.

أعلنت روان بن حسين في 11 يوليو 2021، وفاة والدتها، وذلك بعد معاناتها مع المرض (طالع التفاصيل الكاملة وسبب الوفاة).

وولدت روان بن حسين، في مدينة الكويت، من مواليد يوم 30 من كانون سنة 1996 ميلاديًا، وتبلغ من العمر نحو [25 عاماً].

سناب روان بن حسين

يرغب الآف الأشخاص، من متابعي روان بن حسين، علي موقع المشاهير أنستا، في الدخول إلي صفحتها الرسمية علي منصة التواصل وبث الفيديوهات سناب شات. للانتقال إلي حساب روان بنحسين علي السناب [أضغط هنا].

Rawan Bin Hussain instagram

بعد أن أرفقنا لحضراتكم أعلاه، رابط الدخول إلي الحساب الأصلي للفاشينيستا الكويتية Rawan Bin Hussain snapchat، ننشر لكم الآن رابط حسابها الرسمي علي انستا [من هنا].

يجدر الإشارة إلي أن روان بن حسين، سبق وأن تزوجت من قبل، ولكنها تجربتها مع الزواج في المرة الأولى جاءت بالفشل، وانتهت بمولود، وهي حاليًا أم، حاصلة علي شهادة كلية القانون.

روان بن حسين حزينة

أكدت روان بن حسين، في شهر أبريل الماضي، أنها حزينة للغاية علي وضع والدتها الصحي، حيث أوضحت في لقاء وقتها، أن أمها تعيش فترة من أصعب ما يُمكن داخل “غيبوبة”، وأشارت في اللقاء أنها رفضت الزواج عدة مرة للمرة الثانية خلال الوقت الحالي، وذلك تضامناً علي صعوبة حالة والدتها الصحية، حتى أعلنت بتاريخ (١ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ) رحيل والدتها عن عالمنا بسبب المرض.